.

حركة “التوحيد” هنأت بالاضحى : فلنتوحّد ولننبذ خلافاتنا

وطنية – هنّأت quot;حركة التوحيد الاسلاميquot; في بيان، quot;شعوب أمّتنا العربية والإسلامية بالأضحى المباركquot;، مشدّدة على أنّ quot;لله نفحات في أيام مباركات، ومن أعظمها هذه الأيام العظيمة من ذي الحجّة والتي تعلّمنا أسمى معاني الإحساس بالآخر والشّعور معه، والتضحية بالأهواء والأنانيات والآفاتnbsp;والإقبال على البذل والمنح والمكرماتquot;.

وقالت: quot;فلنتوحّد في ما بيننا، ولننبذ خلافاتنا، فننحر الرذائل ونرجم الأحقاد ونمضي في طريق التسامح والغفران، ونعلي راية الاعتصام والتلاقي والمحبة والتآخي، فما يجمعنا كأمة مشتركات جمّة، أمّا ما يفرّقنا فيمكن تجاوزه وهجرانه، لنخوض معا كالبنيان المرصوص معركة الوقوف في وجه الهجمة الصهيونية المتغطرسة على بلادنا، ولنصدّ مجتمعين الغزو الاستكباري لحواضرنا وأقطارنا، فإسلامنا بكلّيته هو من سيسقط لا محالة مشروع الكفر العالمي بمختلف جلّاديه، أدواته وجنودهquot;.

واشار البيان الى انnbsp;قيادة الحركة quot;ستستقبل التهاني بالأضحى أول وثاني أيام العيد في مقرّ الحركة في طرابلس، وكل عام وأنتم بخيرquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=========م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى