.

خريس من بدياس: بري سيبقى الساعي للوصول إلى مخارج إيجابية

وطنية – صور – أكد عضو كتلة quot;التنمية والتحريرquot; النائب علي خريس، خلال احتفال تأبيني في بلدة بدياس الجنوبية، أن quot;من قدم عشرات آلاف الشهداء والجرحى في سبيل لبنان وشعبه لن يبخل حاضرا في الدفاع عن أرضه وبقاء عيشه المشترك وستبقى مقاومته من أجل لبنان، كل لبنان، وحماية حدوده وعن كل حبة تراب من أرضهquot;.

nbsp;وتطرق إلى quot;الوضع السياسي الدخليquot;، منتقدا quot;البعض الذي يتهم الثنائي الوطني بالعرقلة وبأنه لا ينتمي إلى وطن اسمه لبنان وأنه غريبء عن هذا الوطنquot; وقال: quot;نقول لكل هذه المكونات التي تتهمنا، إننا أساس هذا الوطن. قدمنا خيرة شبابنا لبقائه حرا مستقلا محرراquot;.

ولفت إلى أن quot;هناك قيادات لا تريد إخراج لبنان من أزمتهquot;، وقال: quot;هناك من يسعى إلى إبقاء الوضع غير طبيعي في لبنانquot;.

وأكد quot;ضرورة التلاقي حول أوجاع الوطن وهمومه، لأنه يحتاج إلى تضافر الجميعquot;، وقال: quot;علينا التعاطي بكل ايجابية والوثوق ببعضنا للخروج من هذه الأزمةquot;.

وأكد أن quot;رئيس مجلس النواب نبيه بري سيبقىnbsp;الساعي لإيجاد الحلول والوصول إلى مخارج ايجابية تبعد البلد عن كل ما يتخبط بهquot;.

============= ن.ح

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى