.

تكريم بولين البركس لنيلها جائزة “أفضل عمل ايقونوغرافي”

وطنية – كرم المعهد الفني الأنطوني التابع للجامعة الأنطونية، الفائزة بالجائزة السنوية لأفضل quot;عمل ايقونوغرافيquot;، المهندسة والايقونوغراف بولين الحاج البركس، في قاعة الاحتفالات في المعهد، تسلمت خلاله شهادة تقدير ودرعا تكريمية وجائزة فنية.

وكان رقيم بطريركي لبطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي تلاه مدير المعهد الأب شربل بو عبود، هنأ فيه الفائزة بالجائزة التي نالتها واهميتها، منوها بما قدمته من خدمات للفن الكنسي. وابرز ما جاء فيه: quot;ما الحياة إلا ظلال رمادية تزينها الفنون المتنوعة وتعطيها معنى وبهجة. أفاض الباري تعالى نعمه السماوية عليكِ لتشاركي من خلال أعمال يديكِ في اظهار الجمال الإلهيquot;.

وللمناسبة تسلمت البركس درع الجائزة السنوية لأفضل quot;عمل ايقونوغرافيquot; من وزير الإعلام السابق جورج قرداحي، وتسلمت جائزة quot;Moses Artquot; من الأب بوعبود ومؤسسها السيد الياس هليط وهي عبارة عن فاصل كتاب من الذهب يحمل اسم quot;ما وراء لبنان الفينيقيون والحروف قصةquot;، من تصميم المهندسة والفنانة اللبنانية جيهان شهيب ومجموعة الألوان المميزة المخصصة لكتابة الأيقونات.

وشكرت البركس الحضور، ثم نوه قرداحي بالمعهد quot;الذي يثبت مكانة لبنان الثقافية والفنية على مستوى العالم اجمع، والمناسبة ليست للكلام السياسي ولكن حان الوقت لكي نشهد مبادرة تنتشل البلد وتوقف انهيارهquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ===== ن.ح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى