.

علوش: نعمل من خلال مؤسساتنا على نشر الوعي الديني والعلمي

وطنية – أقام عضو رابطة العالم الاسلامي الشيخ الدكتور ناجي علوش لقاء تكريميا للعاملين والموظفين ومديري مؤسساته، لمناسبة عيد الاضحى.
nbsp;
تخلل اللقاء، كلمة لعلوش شرح فيها الهدف من إنشاء هذه المؤسسات التابعة له، وشكر للعاملين فيها والموظفين، وذكر ببعض هذه المؤسسات، لا سيما المعهد الشرعي ودور تحفيظ القرآن ومعهد التفوق المهني ومدرسة التفوق الحديثة والمستوصفات الإستشفائية ومصنع الالبسة ومراكز جمع وتدوير الكرتون والبلاستيك وأكبر مركز في عكار لبيع وصيانة الهواتف الذكية والمؤسسات التجارية المتعددة وغيرها .
nbsp;
كما انشأ شركة quot;عكار للتجارة والاستثمارquot; وهي تشرف على العديد من المشاريع وتفتح المجال للمستثمرين كبديل عن البنوك الربوية.
nbsp;
ورحب علوش بالعاملين في مؤسساته الذين يزيد عددهم على 500 موظف، ويهدف علوش من خلالها الى القضاء على البطالة واحتضان اليد العاملة والشباب.nbsp;
nbsp;
بدوره، شكر مدير معهد التفوق المهني التابع للشيخ الدكتور ناجي علوش nbsp;محمد حمود لعلوش اهتمامه البالغ بقطاع التعليم لا سيما المهني والتقني، وأكد أن quot;المعهد يخرج المئات من الطلاب والطالبات ويؤمن الوظائف للعديد منهم كل ضمن اختصاصهquot;.
nbsp;
ونوه الأستاذ عبدالحكيم قاسم برؤية وعمل علوش وشكره على جهوده في إشرافه على مؤسساته المتنوعة والفريدة والمتميزة والمتنوعة في مجالات متعددة، quot;التي تشكل نهضة دينية وعلمية واجتماعية واقتصادية في عكارquot;.
nbsp;
وشكر لرئيس جمعية اتحاد شباب عكار مفيد العبدالله، مساعيه الطيبة والمباركة، في نهضة عكار.
nbsp;
واعتبر الناشط الاجتماعي ومدير مركز عكار – تهامة الطبي التابع للدكتور علوش الاستاذ رأفت السيد، أن quot;مبادرة الدكتور علوش من أنجح المبادرات العملانية في نهضة عكار ومحاربة البطالةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ========== ل.خ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى