.

محاضرة عن مراحل الحياة في مركز علم الإيزوتيريك

وطنية – ألقت المهندسة هيفاء العرب محاضرة للدكتور جوزيف مجدلاني بعنوان quot;مراحل الحياة على الأرض في مستقبل المعرفةquot;، في مركز علم الإيزوتيريكnbsp; في الحازمية ndash; بيروت، قالت فيها: quot;مراحل الحياة على الأرض هي مراحل تطوّر وترقّ في الوعيquot;، بهذا التعريف افتتح المعلّم محاضرته كاشفًا أنّ هدف هذه المراحل هو quot;تتميم دائرة الخبرة البشرية إنسانيًّاquot; عبر quot;رقرقة الأناquot; والتطور من خلال رفع مستوى الوعي الفردي، الشغل الشاغل لعلم الإيزوتيريكquot;.

وتطرقت المحاضرة الى quot;مكامن النفس البشرية وأسرارهاquot; وتناولت تفاصيل كل مرحلة من حياة الإنسان على الأرض، quot;باطنًا وظاهرًاquot;، لتقدم quot;تقنيات عملية تساعده على تحويل حياته إلى سلسلة من الاكتشافات quot;لما يعتبره مجاهل النفسquot; وquot;غوامض الحياةquot;، بغية quot;رسم سمات شخصيّته معرفيًّا كما يطمح إليها…quot;.

وقبل أن تبدأ الأستاذة هيفاء العرب بالإجابة عن أسئلة الحضور، ختمت القاءها لهذه المحاضرة بالقول: quot;هيك منشوف كيف الإيزوتيريك عم يقدّم كل شي ليرفع من شأن الإنسان ومن شأن الحياة على الأرض…quot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============== nbsp;nbsp;nbsp; إ.غ. nbsp;

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى