.

الصمد اتصل بوليم طوق معزيا

وطنية – اتصل النائب جهاد الصمد بالنائب وليام طوق معزيا بالجريمة التي أودت بالشابين هيثم ومالك طوق، وأصدر بيانا تقدم فيه quot;بأحر التعازي إلى أهالي بشري عامة وعائلة آل طوق الكرام خاصة، بعد الحادثة الأليمة والجريمة النكراء التي أودت بحياة الشابينquot;،nbsp;مشددا على quot;ضرورة عدم الإنجرار وراء أي فتنة تؤدي إلى ضرب الإستقرار وتهديد السلم الأهليquot;.

وقال الصمد:nbsp;quot;رغم الخلافات السابقة بين أهالي الضنية وبشري حول مشاعات الأراضي في القرنة السوداء ومحيطها، فإنه لم يسجل خلالها وقوع أي حادث دموي. ندعوnbsp;الأجهزة الأمنية إلى الإسراع في كشف الفاعلين وتحويلهم للقضاء في أسرع وقت، ونؤكد الحرص التام من أهالي الضنية على الإستقرار، وعلى علاقات حسن الجوار مع أهالي بشري، وأنه لا حصانة فوق أي مرتكب، ولا غطاء لأحد، وضرورة إنزال أشد العقوبات بحقهمquot;.

وشدد على quot;تطبيق القانون بحذافيره في حل الخلافات والنزاعات، لأنه المدخل الوحيد إلى منع الفتنة وحماية الإستقرار والسلم الأهلي في هذه الظروفquot;. وأبدى الصمد اعتذاره عن تأخره في تقديم التعازي إلى أهالي بشري وآل طوق وإصدار بيان استنكار بسبب إنشغاله بوفاة زوجة عمه.

وكان الصمد اتصل بمدير مخابرات الجيش العميد الركن طوني قهوجيnbsp;ودعا من خلاله الجيش إلى quot;اتخاذ أشد التدابير اللازمة لحماية الإستقرار والسلم الأهلي ومنع الإنزلاق نحو الفتنةquot;.nbsp;بعدما كان تعذر عليه الإتصال بقائد الجيش العماد جوزاف عون للغاية ذاتها.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============ج/ن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى