.

الرئاسة الفلسطينية: نجدد مطالبتنا بتوفير الحماية الدولية العاجلة لشعبنا وفرض عقوبات على إسرائيل

nbsp;

وطنية – جدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مطالبته quot;المجتمع الدولي بضرورة توفير الحماية الدولية العاجلة للشعب الفلسطيني وفرض عقوبات على إسرائيل وإدانة هذا العدوان الإرهابي على جنين ومخيمهاquot;، بحسب وكالة الانباء الفلسطينية quot;وفاquot;.
nbsp;
ودعا عباس في كلمته خلال ترؤسه اجتماع القيادة في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مساء اليوم، الى بحث العدوان المتواصل على جنين ومخيمها، nbsp;ودعا الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية كافة الى جتماع طارئ لمواجهة هذه المخاطر.
nbsp;
وقال الرئيس الفلسطيني: quot;إن الحكومة وأجهزتها وجهت لتوفير كل ما يلزم لتعزيز صمود الأهل في جنين وبقية أرض دولة فلسطينquot;.
nbsp;
ووجه عباس quot;تحية إكبار واعتزاز بأبناء وبنات شعبنا الفلسطيني العظيم الذين يواجهون ببطولاتهم العدوان اليومي للجيش الإسرائيلي وإرهاب المستوطنين ويدافعون عن أنفسهم وبيوتهم وممتلكاتهم بصمود وثبات يدعو للفخرquot;.
nbsp;
كما ودعا quot;أبناء الشعب الفلسطيني للصمود والثباتquot;، كما ودعا quot;الجميع الى وحدة الصف والدفاع عن الأرض والمقدسات وحقوق الشعب المشروعة بالحرية والاستقلال وإنهاء احتلال أرض دولة فلسطين بعاصمتها القدسquot;، مشددا على أن quot;الاحتلال إلى زوالquot;.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ===========

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى