.

سليم التقى السيناتور جويل غاريو مايلام: تقدير للدعم الفرنسي للبنان سياسيا وعسكريا

وطنية – التقى وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال موريس سليم في مكتبه في اليرزة اليوم، العضوة في مجلس الشيوخ الفرنسي وسكرتير لجنة الخارجية والدفاع والقوات المسلحة السيناتور جويل غاريو – مايلام، وتم خلال اللقاء البحث في العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين في مختلف المجالات، لا سيما التعاون المستمر بين جيشي البلدين.nbsp;
nbsp;
وأعربت السيناتور غاريو – مايلام عن ثقتها quot;بقدرة اللبنانيين على تجاوز الأزمة التي ترخي بثقلها على لبنانquot;. وأكدت quot;وقوف فرنسا الدائم الى جانبه في مختلف المجالات لا سيما العسكرية منهاquot;.

اما الوزير سليم، فنوه بالدعم الفرنسي المستمر للبنان والمبادرات الهادفة لإيجاد حلول للأزمات التي يمر بهاquot;، مقدرا quot;التعاون العسكري بين البلدين ومشاركة فرنسا في اليونيفيل والتنسيق الدائم مع الجيش في مجالات التدريب والتجهيزquot;.
nbsp;
وثمن سليم عاليا لفرنسا quot;وقوفها الدائم الى جانب لبنانquot;، مشددا على quot;أهمية ان يتخذ المجتمع الدولي الخطوات اللازمة لمساندة الموقف اللبناني الداعي nbsp;لعودة النازحين السوريين الى بلادهمquot;، متمنيا على السيناتور غاريو – مايلام quot;التعبير عن الموقف اللبناني أمام المجتمع الدوليquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=============
nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى