.

الحملة الاهلية نددت بالعدوان على جنين: لترجمة الوحدة في الميدان الى وحدة سياسية على برنامج المقاومة

nbsp;

وطنية – نددت quot;الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمةquot; في بيان اثر اجتماعها الدوري في مقر حركة quot;فتحquot;nbsp;في مخيم مار الياس، بـquot;العدوان الاجرامي الإرهابي الصهيوني على مخيم جنين وما يرافقه من مذبحة ودمار واخلاء للمدنيين من منازلهم وقصف لسيارات الإسعاف والمساجد والبيوت، كما بالدور الأميركي الوقح لهذا العدوان، وبالموقف الرسمي العربي الذي لم يتناسب مع حجم المجزرةquot;.

ولفت البيان الى أن quot;المجتمعين اطلعوا على آخرnbsp;تطورات الميدان في مخيم جنين وعلى معلومات عن صمود المقاومين وقيامهم بعمليات ناجحة ضد قوات الاحتلال، وحيواnbsp;المقاومين الابطال في مخيم جنين الذين نجحوا في افشال اهداف العدوان الصهيوني. كما حيوا كل التحركات الشعبية داخل فلسطين وخارجهاnbsp; انتصاراnbsp;لجنين، لا سيما العملية البطولية في تل ابيب والتي تؤكد ان المقاومة الفلسطينية تزداد فعالية كلما ازداد بطش العدو بحق الشعب الفلسطينيquot;.

وأشار الى أن quot;المجتمعين أكدوا أهمية ترجمة الوحدة الكفاحية الرائعة في الميدان الى وحدة سياسية على برنامج المقاومة واسقاط كل الاتفاقات مع العدو وتنفيذ مقررات اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية المدعوين للاجتماع في أقرب وقت في أي عاصمة ممكنة، حسب دعوة القيادة الفلسطينية بعد اجتماعها في رام الله بالأمسquot;.

وذكر البيان أن quot;المجتمعين اطلعواnbsp;من رئيس المجلس الفلسطيني ndash; الأميركي الدكتور كمال خليل على الفعاليات التي يقوم بها المجلس بالتنسيق مع الجاليات العربية والإسلامية في الولايات المتحدة لخدمة القضية الفلسطينية. ودعواnbsp;كل الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية الى المشاركة في كل الفعالياتnbsp; التضامنية التي تقام في لبنان مع مخيم جنين وصمودهquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى