.

فتح باب الانتساب الى مكتب الجامعة الثقافية – فرع ابيدجان ابتداء من اول آب المقبل ولغاية 3 تشرين الثاني

وطنية – أصدرت اللجنة الرباعية المكلفة إدارة شؤون مكتب الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم – فرع أبيدجان المؤلفة من :محمد قعفراني، مصطفى برجي، ماجد صفي الدين وأحمد عيسى، بيانا أعلنت فيه فتح باب الإنتساب إلى المكتب إبتداء من أول شهر آب المقبل لغاية الثالث من تشرين الثاني.
nbsp;
وجاء في البيان: quot;إن اللجنة المكلفة بإدارة شؤون مكتب الجامعة nbsp;اللبنانيه الثقافية – فرع أبيدجان وإجراء الانتخابات، وبعد رحيل رئيس المكتب المرحوم الحاج نجيب زهر والذي ترك فراغا كبيرا لما كان يمثله من مكانة في قلوب جميع اللبنانين، وبما ان مكتب الجامعة أصبح شاغرا قامت اللجنة بإجراء إتصالات مع الأطراف المعنية، وبعد ان طلبت اللجنة ان تتم اجراءات الانتساب في مكاتب السفارة اللبنانية في ابيدجان لما تمثله من مكان جامع لكل اللبنانيين، وبعد موافقة وزارة الخارجية اللبنانيه وسعادة القائم باعمال السفارة السيدة ماجدة كركي نعلن ما يلي:

أولا : سوف يفتح باب الانتساب إبتداء من أول شهر آب لغاية الثالث من تشرين الثاني وذلك لإتاحة الفرصة لكي تتمكن اكبر شريحة ممكنة من اللبنانيين بالمشاركة.
ثانيا :أقر السماح للجمعيات والهيئات والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية استقبال طلبات الانتساب لديها ثم إيداعها لاحقا في مكاتب السفارة اللبنانيه لكي تتم عملية الانتساب بشكل رسمي.
ثالثًا : سوف يتم إيداع نسخ من الاستمارات المطلوب تعبئتها في مكاتب السفارة كما سوف يتم تحديد الاشخاص المتطوعين المخولين المساعدة في عملية الاتنساب.
nbsp;
الشروط المطلوبة للانتساب:
– ان يكون لبنانيا اتم الثامنة عشرة من عمره في تاريخ الانتساب.
– ان يبرز مستندا ثبوتيا لبنانيا.
– ان يبرز مستندا يثبت اقامته على أراضي ساحل العاج.
– ان يملأ الاستمارة ويوقعها.
– ان يسدد قيمة الاشتراك وتم تحديده استثنائيا بخمسة آلاف فرنك أفريقي.
nbsp;
بناء عليه، تتوجه اللجنة الى أطياف الجالية اللبنانية كافة، آملين منها التعاون لما فيه مصلحة الجميع، كما تشدد اللجنة على حياديتها وعلى استعدادها الكامل للتعاون مع من يريد ان ينضم لها لكي نستطيع ان نحقق آمال وتطلعات اللبنانيين بإنتخاب مكتب للجامعة الثقافية فرع ابيدجان. ودمتم لما فيه خير جميع اللبنانيين في ساحل العاجquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى