.

الفدائي الفلسطيني وحيداً سقوط جنين نذير شؤم

 

سألنا احد المدّعين معرفة متى يكون الردّ بساحات موحدة والعدو الاصيل حشد كل خنازيره وقروده لاقتحام مخيم النازحين المطاردين في ارضهم هربا من الاحتلال ومن القتل الهمجي.

قال:

نحن بانتظار إشارة من غرفة العمليات في المخيم.

ما نراه وما نسمعه يشير إلى ان العدو الاصيل نفسه ينتظر اشارة ما من غرفة عمليات ما لخصي الفدائي الفلسطيني في داره.

للذي لا يعلم فإنّ سقوط مخيم جنين لنذير شؤم على القضية الفلسطينية برّمتها لأننا سندخل في حالة نفسية مضادة للكفاح وللجهاد وستعزز فرضيات السيد ابو مازن الذي جنح للتعاون وللسلم المخزي وقبل شفاه السيدة ليفي في جنازة بيريز بعد ان تيقن ان كل العرب ومعهم كل المسلمين دجالون لن يهبوا ابدا لنصرة الفدائي الفلسطيني.

احد الكوادر النواب من جبهة الصمود والتصدي قال منذ بضعة ايام ردا على سؤال حول خيمتين للمقا.مة الاسلامية في مزارع شبعا ان على العدو الاصيل”ان يضبضب”لأنه غير قادر على خوض حرب.

الا ان الاعلام قال اليوم ان الخيمتين اصبحتا خيمة واحدة وكأن المفاوضات انتهت بنصف العدد و”يا دار ما دخلك شرّ”.

قبل ان يضبضب العدو الاصيل السارح المارح ضد الفدائي الفلسطيني يهمنا ان نُعلم مَن لا علم له ان اللبنانيين وبعد افلاس دولتهم المخطط له وبعد نهب اموال بيئة المتعاطفين مع المقاومة ماليا من اللاحزبيين من قِبل المصارف وبعد انهيار الليرة والاخلاق السياسية والاخلاق الاقتصادية هم ايضا اي اللبنانيين غير قادرين على خوض اية معركة ضد العدو الاصيل ولو لثلاثة ايام فقط لأن البؤس العام المقنّع يسود الناس.

هذه هي نتيجة غض النظر عن الفاسدين.

متى تكون وحدة الساحات ؟

ابعد سقوط مخيم جنين؟

نحن لا نطلب كثيرا،جلّ ما نطلبه من الحركات الجهادية الاسلامية وغير اسلامية هو ان يحاربوا العدو الاصيل بالطريقة والحدّة واللؤم نفسه الذي كانوا يتقاتلون فيها بين رافضة وناصبة والفصائل الاخرى المجاهدة والله اكبر .

نقبل بصاروخ واحد مقابل عشرة صواريخ للعدو الاصيل.

حالتنا المعيشية اليوم تفضح لماذا افقرونا ليحيّدونا عن اي واجب.

لا داع ان نذكّر باهداف الفدائي العربي والفلسطيني لقهر العدو الاصيل.

ان كنتم تنتظرون اشارة من غرفة عمليات جنين فإن الاشارة لن تصل لان العدو الاصيل سيلتقط كل الاشارات وسيرسل نقيضها.

نحن غرفة عمليات جنين واننا نطلق لكم الاشارة،ان دخلت الخنازير المخيم وحّدوا الساحات واتكلوا على الله.

لمن لم ينتبه بعد فإن لسقوط ذئاب الفدائيين في جنين سيتسبب بهيبة امل نفسية وسيعمق حالة الاكتئاب النضالي وسيضاعف حدة اللاجدوى الفدائي…

وسيعدم آخر امل بالثقة.

الامر سهل.

اغرقوا الليلة منصات تصدير الغاز الفلسطيني المنهوب من البحر فإن كنتم قادرين ولا تفعلونها فهذا يعني ان هناك اتفاقيات غير معلنة مع هذا العدو الاصيل ممنوع تجاوزها وهذا خطير…

جلّ ما نريده من اخواننا المسلمين والعرب ان يتفضلوا ويقاتلوا العدو الاصيل باللؤم نفسه الذي تقاتلوا فيه من اجل سلطة او فتوى او حادثة تاريخية دينية وغير دينية حصلت قبل الف سنة.

لا نطلب الكثير.

لا نريد اكثر.

من هنا ومن تحت شجرة سرو محررة من المقاومة الاسلامية في كفركلا وجالسا على تنكة نيدو صدئة ومطعوجة اتابع خبرية وحدة الساحات العربية والمسلمة والله اعلم.

المجد للفدائي الفلسطيني.

المجد للفدائي العربي.

# د أحمد عياش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى