.

مسؤول قطاع صيدا في حزب الله استقبل وفداً من أهالي سيروب

وطنية -nbsp;إستقبل مسؤول قطاع صيدا في quot;حزب اللهquot; الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدا شعبيا موسعا من أهالي منطقة سيروب الشعبية شرق مخيم عين الحلوة في صيدا، ضم وجهاء المنطقة وفاعلياتها وشبابها،nbsp;في حضور مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو، وعضو لجنة العلاقات في القطاع أحمد الجبيلي،nbsp;ومسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا خالد الصياد.

الوفد هنأ بداية قيادة quot;حزب اللهquot; بعيد الأضحى وعلى رأسها الأمين العام السيد حسن نصر الله، على الخدمات والمساعدات والتقديمات التي يقوم بها العمل الإجتماعي للحزب في منطقة سيروب وجوارها، وبخاصة في ملف تأمين مادة المازوت لمحطات ضخ المياه لآبار المنطقة والتي وصلت إلى 21,000 ليتر على مدى 7 أشهر دون انقطاع مما شكل استقرارا في تأمين المياه.

كما وشكر الوفد quot;السعي الدؤوب للعاملين nbsp;في العمل الإجتماعي في quot;الحزبquot; الذين quot;بادروا وبشكل دائم إلى معالجة وتصليح الأعطال الخاصة بتمديدات المياه بالتعاون مع إدارة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي. والعمل الإجتماعي على وقوفه الدائم وبشكل شبه يومي مع الناس وتقديم الخدمات والمساعدات الصحية والغذائية والأدويةللعائلات المتعففة والمستضعفة في المنطقةquot;.

وتم خلال اللقاء التأكيد على تأليف لجنة شعبية مصغرة تعمل لمعالجة مشاكل المنطقة خدماتيا بالتنسيق والتعاون مع العمل الإجتماعي في quot;حزب اللهquot;، لسد كل الثغرات الخدماتية بسبب عدم قدرة المؤسسات الرسمية للعمل والقيام بدورها.

nbsp;

وأكد ضاهر من جهتهnbsp;quot;استمرار العمل الإجتماعي لحزب الله بتقديم الخدمات من دون توقفquot;، داعيا الأهالي إلى quot;التكافل والتعاون في ظل غياب الدولة ومؤسساتها وعجزها عن القيام بدورها مجددا وقوفه إلى جانب أهلنا في كل الأوقات والظروفquot;.

nbsp;

=======

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى