.

هل يصبح جوجل شات Google Chat بديل الواتس اب

على الرغم من أن واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم ، إلا أنه ليس التطبيق الوحيد بأي حال من الأحوال. تكتسب البدائل مثل تيليغرام قوة ، مما يجبر Meta على توسيع إمكانيات واتساب بميزات جديدة أقرب إلى شبكة اجتماعية.

لكن يجب ألا ننسى تطبيقًا يمكنه أيضًا الفوز بهذا السباق ، وهو في الواقع مثبت بالفعل على العديد من الهواتف المحمولة ولكن ربما لم يتم استخدامه بالقدر الذي ينبغي أن يكون ؛ نحن نتحدث ، بالطبع ، عن Google Chat ، التطبيق اللاحق لـ Hangouts الذي يهدف إلى التوسع إلى ما هو أبعد من مكانته الأصلية.
وفي الأشهر الأخيرة ، قدمت غوغل العديد من الميزات الجديدة في Google Chat التي تجعلها أكثر تشابهًا مع واتساب ، لدرجة أن العديد من الوظائف الجديدة هي نسخ مباشرة لأشياء يمكن القيام بها بالفعل في تطبيق واتساب.

من رماد Hangouts ، وُلدت Google Chat ، وهو تطبيق كان يستهدف نظريًا الفرق (وهذه هي الطريقة التي يصف بها نفسه في متجر غوغل بلاي ) ، ولكنه أفضل مكان لمحاربة واتساب ، خاصة بفضل آخر الميزات التي أعلنت عنها غوغل .

من بين المستجدات في Google Chat ، هناك واحدة مألوفة للغاية : إمكانية تحرير الرسائل وحذفها ، مما يسمح لنا بتغيير النص الذي أرسلناه ، إما لتصحيح خطأ إملائي ، أو لتوضيح ما قلناه. الغريب أنه في التحديثات للأخير لواتساب ، أصبح يتيح لك أيضا تحرير الرسائل.

وظيفة أخرى مفيدة للغاية هي تلك التي تتيح لك اقتباس رسالة في دردشة جماعية . ومثل واتساب و تيليغرام ، فإن Google Chat لديه بالفعل مؤشرات على أن رسالتنا قد تم استلامها وقراءتها من قبل بقية المشاركين في المجموعة. لكن ربما يكون الشيء الأكثر فائدة هو ميزة إمكانية إخفاء الدردشات غير النشطة ، بحيث لا تشغل مساحة في قائمة المحادثات المفتوحة.

كل هذه الميزات الجديدة في Google Chat قد وصلت بالفعل أو تصل إلى جميع المستخدمين.
رابط التطبيق Google Chat

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى