.

كأس الاتحاد اللبناني: النجمة يتخطى الصفاء وفوز تاريخي للأهلي النبطية

أنعش النجمة آماله بالتأهل للدور نصف النهائي من منافسات كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم بفوزه على الصفاء بهدفين دون ردّ ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة. ليرفع النجمة رصيده إلى أربع نقاط في حين بقي الصفاء بلا رصيد واقترب من توديع البطولة.

وانتهى الشوط الأول سلبيًّا على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. وفي الشوط الثاني نجح النجمة بتسجيل ثنائية عبر محمد مرقباوي إيكر في الدقيقة 60 وأضاف المدافع ماهر صبرا الهدف الثاني بعد عشر دقائق إثر تمريرة من علاء عز. ولم تنفع كل تدعيمات الصفاء بعودة العميد إلى اللقاء ليخرج خالي الوفاض.

من جهته حقّق الأهلي النبطية الصاعد للمرة الأولى لدوري الكبار فوزًا تاريخيًّا على شباب الساحل بهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب العهد ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليخرج الفريق الجنوبي فائزًا على الفريق الأزرق الذي ودع المسابقة من دور المجموعات، وسجل هدف الأهلي علي سبيتي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

كما نجح لاعبو الفريق الجنوبي بالحفاظ على التقدم في الشوط الثاني بالرغم من هجمات الساحل الذي بقي رصيده نقطة واحدة مقابل ثلاث للنبطية الذي سيواجه طرابلس في الجولة الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى