.

لجنة المرأة في بلدية حصرون تواصل الاستعدادات والتحضيرات لإنطلاق مهرجان الزهور السنوي مساء يوم غد الجمعة

وطنية – الديمان – واصلت لجنة المرأة في بلدية حصرون الاستعدادات والتحضيرات لإنطلاق مهرجان الزهور السنوي مساء يوم غد الجمعة 7 تموز وسط سوق حصرون الأثري والذي يستمر حتى ليل الأحد .
nbsp;
وأكدت اللجنة في بيانه quot;إرادة الحياة تبقى عنوان العمل الذي يسهم به شباب حصرون لابراز صورة حصرون وردة الجبل لتتماوج الوان المظلات التي غطت الشارع الرئيسي في البلدة مع لون القرميد الذي يعمم بيوت البلدةquot;.
nbsp;
ووجهت رئيس اللجنة السيدة رنا طوق السمعاني باسم كل سيدات حصرونالتعزية الى عائلتي هيثم ومالك طوق، مؤكدة quot;مواصلة المهرجان ضمن التوقيت الذي حدد منذ أكثر من شهر التزاما منها بالطلبات والاتصالات المتواصلة من السياح ومحبي حصرون من مختلف المناطق، وقالت:quot; لأننا ابناء الحياة، رغم كل الظروف سنستمر بزرع الفرح، لأننا ملتزمون تجاه الموسيقيين والعارضين وكل الناس الذين يحبون حصرون ويتطلعون لزيارة البلدة للمناسبة وحجزوا اماكنهم للمشاركة في المهرجان. نحن مستمرون، لأن آلاف الاتصالات تردنا يوميا لتطمئن الى عدم التأجيلquot;.
nbsp;
وتوجهت السمعاني الى أهل بشري بأحر التعازي لخسارة هيثم ومالك طوق، وهما quot;من خيرة شبابنا، ونأمل أن يأخذ القضاء مجراه وان تتحقق العدالة في أسرع وقت ممكنquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ===========
nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى