.

المفكرة ليوم الخميس 13 تموز 2023

الساعةnbsp; nbsp;الموضوع

nbsp;

16,00 مؤتمر بعنوان: quot;مستقبل النظام المالي اللبناني وتأثيره على الإقتصادquot;، بدعوة من اتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير quot;إرادة- IRADAquot;، وفي حضور وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور ناصر ياسين، والوزيرة السابقة ريا الحسن.nbsp;في فندق الموفنبيك بيروت.nbsp;
nbsp;

17,00nbsp; محاضرة بعنوان quot;مهارات عقلية لحل المشاكل الشخصيةquot; يلقيها الباحث القس الدكتور جورج غانم بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني ، في اطار quot;نشاطات الآكاديميك البروفسور سليم سعد الثقافية quot;2007 ndash; 2023quot; ، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي ndash; عين زحلتا .

18,00 حفل تكريمي للصحافي والإعلامي كميل عبدالله (45 سنة في عالم الصحافة والإذاعة والتلفزيون)، برعاية وحضور وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري، بدعوة من بلدية عاليه، وبالتعاون مع نقابة المحررين، اتحاد الكتاب اللبنانيين، رابطة أبناء بيروت وquot;جمعية التواصل والحوار الإنسانيquot;. يتخلل الحفل مشاركة للشعراء الدكتور وهيب عجمي والدكتور أنطوان سعادة. وذلك في مركز الثقافي- بلدية عاليه- طريق بخشتيه- ضيافة كافيه نويل عاليه.

18,00nbsp; تنظم quot; Devotion for Welfarequot; تجمّعا بعنوان quot; Sunset Gatheringquot;، في اوتيل quot;فينيسيا quot;- بيروت ndash; قاعة quot;EAU DE VIEnbsp; ، في اطار أنشطتها الهادفة لمساعدة المرضى غير القادرين على تحمل تكاليف الخدمات الطبية والاستشفائية،nbsp; يتخلله إطلالة غنائية للفنانة الين لحود، ويعود ريع التجمع وعائداته لتغطية تكاليف علاج المرضى الأطفال حديثي الولادة.

18,00nbsp; محاضرة بعنوان quot; الديمقراطية السياسية والديمقراطية الاجتماعية quot; بدعوة من quot;حركة لبنان الشبابquot; يقدمها الرئيس الفخري للحركة عضو مجلس نقابة المحامين في بيروت والمرشح لمنصب نقيبnbsp; المحامين فادي مصري، في قاعة المحاضرات بلدية زحلة ـ المعلقة.

19,00 تفتتح الجمعية الدولية للجهاز الحركيnbsp; The International Musculoskeletal Societynbsp; nbsp; I.M.Snbsp; nbsp;مؤتمرها الرابع عشر عن quot;أحدث تقنيات جراحة العظام والعلاجات الذكيةquot;، في فندق راديسون بلو ndash; بيروت، برعاية وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض. يستمر 3 أيام.

nbsp;

=======

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى