.

كلية الآداب في الشمال كرمت العميدة شندب

وطنية – كرمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثالث في الجامعة اللبنانية العميدة الدكتورة هبة شندب، واقامتnbsp;حفل غداء على شرفها في حضورnbsp;المدير العام لوزارة الثقافة الدكتورnbsp; علي الصمد، اعضاء مجلس الفرع وعددnbsp;من الأساتذة.

بداية، تحدث مدير الكلية الدكتور محمد الحاج وأثنى على quot;رقي تعامل شندبnbsp;ودماثة أخلاقها وجهودها الكبيرة في سبيل نهضة الكليةquot;، مذكراnbsp;بquot;تعدد شهاداتها الأكاديميةquot;nbsp;ومشيدا بquot;ما قدمته من إنجازات خلال توليها للمناصب المتعددة التي شغلتها في السابق وما تسعى لإنجازه خلال فترة ترؤسها للكليةquot;.

وختم متمنياnbsp;لها quot;التوفيق والنجاح في مهامها الجديدةquot;، وشكر للأساتذة والموظفين quot;جهودهم وتضحياتهم الكبيرة من أجل استمرار وانتظام العمل في الفرع خلال الفترة الاستثنائية التي تمر بها البلادquot;.

شندب

من جهتها شكرتnbsp;شندب ادارة واساتذة الفرع على لفتتهم التكريمية، وتحدثت عنnbsp;الجولة التي قامت بها في الفرع الثالث خلال فترة الامتحانات وأثنت على quot;جهود المدير الحثيثة في سبيل حسن تنظيمهاquot;،nbsp;وحيت الأساتذة والموظفين على quot;تضحياتهم الكبيرة في هذه الفترة الصعبة من أجل استمرار الجامعة اللبنانية ورقيهاquot;، متمنيةnbsp;على الأساتذة quot;الحفاظ على جودة التعليمquot;.

وختمت شارحةnbsp;عن رؤيتها المستقبلية للكلية خلال فترة ولايتها، معلنة quot;دعمها الكامل للمواهب والقدرات الموجودة فيهاquot;.

وفي نهاية الاحتفال، قدم المدير وأعضاء مجلس الفرع درعا تكريمياnbsp;الى المحتفى بهاquot;nbsp;.nbsp;

nbsp; =====ج.ع

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى