.

وفد من الجامعة الأميركية للتكنولوجيا زارمعهد طرابلس الفندقي بخاش: ربط النظري بالعملي في كل اختصاص

nbsp;

وطنية- طرابلس – زار مدير الجامعة الأميركية للتكنولوجيا لفرع الشمال الدكتور باسم بخاش، ومسؤولة مكتب القبول في الجامعة عفاف حامدي، ومديرة مكتب التوظيف والتوجيه في مهنيات الشمال نور الهدى غريب المعهد الفني الفندقي في طرابلس، وكان في استقبالهم مدير المعهد الدكتور خليل راشد خليل.

بخاش

وأوضح الدكتور بخاش ان quot;الزيارة تأتي في إطار سعي جامعة AUTnbsp; فرع الشمال وضمن كلياتها الثلاث المتمثل بكلية إدارة الأعمال (Business management)، وكلية الفنون (Faculty of Arts) وكلية العلوم التطبيقية (Applied Sciences)، والذي يتضمن اختصاص التغذية، والتغذية الرياضية (sports nutrition) إلى التنسيق والتشبيك في كل ما من شأنه مساعدة الطلاب ودعمهم سواء في تعليمهم أو في سوق العملquot;.

وأضاف :quot;انطلاقًا من هذه الخطة فقد جرى الاتفاق بين الجامعة والمعهد الفندقي أن كل ما يفيد طلاب المعهد تقدمه الجامعة وكذلك بالنسبة لطلاب الجامعة ممن يرغبون بالتطبيق العملي في المعهد وخصوصًا بوجود مطابخ للطهو حديثة ومتطورة تساهم في أن يطبق الطلاب كل ما يتعلق بالتغذية عملياquot;.

وقال:quot; إن ذلك يأتي ضمن خطة وضعتها الجامعة الأميركية للتكنولوجيا لربطها بالمؤسسات التعليمة، والتربوية، وغير التربوية منها كغرفة الصناعة والتجارة، ومرفأ طرابلس وغيرهاquot;.

وختم:quot; أن هذا الاتفاق سيسمح بتبادل الخبرات بين المعهد والجامعة لكل ما يصب في مصلحة الطالب في علمه وعملهquot;.

خليل

من جهته ، شكر الدكتور خليل quot;حرص إدارة الجامعة على الإهتمام بطلاب المعهد الفندقي quot;،واكد خليل quot;تعاون المعهد لإنجاح خطة التشبيك بين المعهد وجامعة AUTquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ================

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى