.

عسيران استنكر الاعتداء الإسرائيلي على هاشم

وطنية – استنكر عضو كتلة quot;التنمية والتحريرquot; النائب علي عسيران، quot;الاعتداء الإسرائيلي الذي استهدف عضو الكتلة النائب قاسم هاشم وفريق من الإعلاميين كانوا يتفقدون أراضي لبنانية محررة مواجهة لمزارع شبعا اللبنانية المحتلةquot;. وشدد على أن quot;هذا الاعتداء يدل على الطبيعة العدوانية الإسرائيلية وعلىnbsp;خوف جيش الاحتلال من الإعلاميينquot;.

وقال: quot;من هنا، نطالب وزارة الخارجية بتقديم شكوى لمجلس الأمن على هذا الاعتداء، تضاف له الخروق الإسرائيلية وأولها احتلال إسرائيل مجددا للقسم الشمالي اللبناني من بلدة الغجر والاعتداء على رعاة الماشية وعلى قطع الأشجار مقابل حولا وميس وفي وادي هونين التي شهدت تجريفا لها على ايدي جنود العدو الإسرائيليquot;.

وختم: quot;من حقنا أن نحرر أرضنا بالمقاومة فنحن اليوم نعيش عصر الانتصارات بفضلها وبفضلnbsp;قوة الردع مع هذا العدو وبفضل معادلة الجيش والشعب والمقاومة. ومن حق اللبنانيين أن يتفقدوا أراضيهم المحررة ونطالب مجلس الامن الدولي الذي سيمدد لليونيفيل سنة إضافية في الجنوب،nbsp;ان يصدر قرارا بإجبار إسرائيل على الانسحاب من الغجر ومن مزارع شبعا وتلال كفرشوباquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ======= ن.ح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى