.

قمرالدين استمع من وفد نادي الشرق لحوار الحضارات لبرنامج نشاطاته في طرابلس

وطنية – إستقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين، وفدا من نادي الشرق لحوار الحضارات، في مكتبه في القصر البلدي، ضم رئيس النادي الدكتور ايلي السرغاني، نائب الرئيس المحامي عبداللطيف سنو، وعضوي الهيئة العامة المخرج صبحي ابو حبيب وعبد الكريم ياسين.
nbsp;
وعرض الوفد لرئيس البلدية مبادئ واهداف النادي التي تدعو إلى الحوار وقبول الآخر، إلى جانب شرح أبرز النشاطات الثقافية والحضارية التي يقوم بها النادي. كما عرض الوفد quot;مشروع ثقافي فني ضخم سيقام في طرابلس يحييه فنانون من صفوف النخبة، كونها عاصمة الشمال اللبناني وتعتبر بمثابة متحف تاريخي يحتضن المعالم والمراكز الأثرية خاصة الإسلامية والمسيحية، والتي هي عبارة عن شواهد تاريخية ملموسة على حقيقة التعايش بين مختلف الطوائف التي تشكل بمجموعها وحدة النسيج الإجتماعي المتكامل.
nbsp;
من جهته، أبدى رئيس البلدية إعجابه بquot;النشاطات التي قدمها الناديquot;، مشيرا nbsp;إلى quot;أهمية هذه النشاطات وتأثيرها الإيجابي على عنصر الشباب في لبنانquot;، معربا عن رغبته quot;في تعزيز التعاون المستقبلي بين النادي والبلدية لتحقيق الأهداف المشتركةquot;.
nbsp;
وفي الختام، عبر وفد نادي الشرق عن quot;شكره العميق لرئيس البلدية على استقباله الودي واهتمامه بأنشطة الناديquot;، معربا عن quot;تقديره للدعم المعنوي الذي قدمه وعن استعدادهم للتعاون والعمل المشترك لتعزيز التفاهم والحوار لما فيه خير لبنان عموما وطرابلس خصوصاquot;.
nbsp;
وقدم الوفد لقمرالدين منشورات النادي لتضاف الى مكتبة البلدية، والتقطت الصور التذكارية في المناسبة.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى