.

مقتل شخصين وإيقاف حركة المرور على جسر القرم بسبب حادث طارئ

وطنية – أعلن رئيس جمهورية القرم سيرغي أكسيونوف فجر اليوم nbsp;أن حركة المرور على جسر القرم توقفت بسبب حادث طارئ دون تحديد طبيعته، فيما أفادت تقارير رسمية لاحقا بمقتل شخصين جراء الحادث، كما ذكرت quot;روسيا اليومquot;.
وكتب عبر quot;تلغرامquot; في الساعة 4.21 فجرا : quot;تم إيقاف حركة المرور على جسر القرم، حيث وقع هناك حادث طارئ في منطقة العامود الحامل رقم 145quot;، مضيفا quot;أن وكالات إنفاذ القانون وجميع الخدمات المعنية تعمل في المكانquot;.
وطلب أكسيونوف من سكان القرم والسياح استخدام طريق بري بديل يمر عبر المناطق الروسية الجديدة للذهاب إلى شبه الجزيرة أو منها ، داعيا nbsp;المواطنين إلى quot;التزام الهدوء واعتماد المعلومات من المصادر الموثوقة فقطquot;.
وأكدت سلطات القرم أنه يوجد في شبه الجزيرة مخزون كاف من الوقود والغذاء والسلع الصناعية.
وأعلنت سلطات إقليم كراسنودار عن quot;إيقاف عمل عبارات النقل البحري بين الإقليم وشبه جزيرة القرم بسبب حادث الجسرquot;.
ولم تؤكد وزارة النقل الروسية التقارير عن تضرر دعامات لجسر القرم جراء الحادث، مشيرة إلى أن quot;أضرارا لحقت بجزء من طريق السيارات على الجسرquot;.
وأعلن حاكم مقاطعة بيلغورود فياتشيسلاف غلادكوف أن quot;رجلا وامرأة لقيا مصرعهما في حادث جسر القرم وأن ابنتهما أصيبت بجروح وهي في حالة متوسطة الخطورة وتتلقى الرعاية الطبيةquot;.
من جهتها، أفادت وزارة الصحة في إقليم كراسنودار بquot;مقتل شخصين وإصابة فتاة قاصر بجروح متوسطة الخطورة في حادث جسر القرم، وهي تعاني حسب التشخيص الأولي من إصابة قحفية مغلقةquot;.
===========س.ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى