.

واكيم:لن نصوّت لمرشح حزب الله يريدون رئيسًا لا يطعن المقاومة بالظهر ونحن نريده سيادياً إصلاحياً

nbsp;

nbsp;

وطنية – أكد النائب السابق عماد واكيم في تصريح له، أنه quot;لو بعد مئتي سنة لن نصوّت لمرشح حزب الله وأن الزبائنية والمصالح الخاصة يحركان النائب جبران باسيلquot;، لافتاً عبر quot;لبنان الحرquot; ضمن برنامج quot;الجمهورية القويةquot; إلى أن quot;الثنائي الشيعي يدعو إلى الحوار من أجل إقناعنا بأن سليمان فرنجية quot;إنسان منيحquot; فهم يريدون رئيسًا لا يطعن المقاومة بالظهر ونحن نريد رئيساً سيادياً إصلاحياًquot;.

nbsp;

وشدد واكيم على أن quot;الحل هو بعدم الرضوخ لمشيئة حزب اللهquot;، وقال: quot;سنحاول بكل جهدنا وقوّتنا من أجل منع مرشح حزب الله من أن يصل إلى سدّة الرئاسةquot;. وشدد على أن quot;الثنائي الشيعي اعتاد على التعطيل من أجل الإتيان بمرشحهم، فالانهيار التام حصل وهم لا يهتمون ولا يمكن الإستمرار بالمنوال ذاتهquot;. ولفت إلى أننا quot;كقوات لبنانية لسنا ضد الحوار بالمطلق، إلا أن الحوار يحصل في مجلس النواب عبر فتح دورات متتالية الأمر الذي لا يحصل، فمن يكون المعطل اليومquot;؟ أضاف: quot;الحوارات الثنائية حاصلة وغالبية أطراف المعارضة ترفض الحوار من أجل انتخاب رئيسquot;.

nbsp;

ولفت واكيم إلى أن quot;أحد الاحتمالات الجدية لما حصل في الجنوب أخيرا الوصول الى ترسيم الحدود البرية كما حصل تزامناً مع الترسيم البحريquot;.

nbsp;

nbsp;

=======أ.أ.

nbsp;

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى