.

شبيبة كاريتاس هنأت جهاز أمن المطار وقائد منطقة جبل لبنان بالترقيات

وطنية – زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان ووحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في لبنان، قيادة منطقة جبل لبنان الإقليمية في قوى الأمن الداخلي وألتقى الوفد قائد المنطقة العميد جهاد الأسمر في مكتبه سرايا – بعبدا الحكومي، مقدمين له التهنئة بالترقيات الجديدة وناقلين إليه تحيات ومحبة رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي.

nbsp;

ضم الوفد منسق عام الشبيبة في لبنان وقائد وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في لبنان بيتر محفوظ ونائبه سمير حداد، مدير العمليات في وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في لبنان القبطان جورج فاضل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في جهاز شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف محفوض.

nbsp;

وقد شكر الجنرال الأسمر وفد شبيبة كاريتاس لبنان على مبادرتهم مقدراً تضحياتهم في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان، محملاً إياهم تقديره ومحبته إلى رئيس الرابطة الأب عبود.

nbsp;

كما زار الوفد، مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت وألتقى الوفد قائد جهاز أمن المطار العميد الركنnbsp; في الجيش اللبناني فادي كفوري بحضور المقدم عامر الحجار، ثم نوه الوفد بالجنرال كفوري ودوره البناء لتسهيل حركة الوافدين والإهتمام بالمواطنين، مقدرين تضحيات ضباط الجهاز لتأمين سلامة المطار وأمنه، عارضين له أي مبادرة من أجل التعاون والتنسيق لخدمة الوطن.

nbsp;

المحطة الثانية، زار الوفد رئيس أستقصاء أمن المطار العميد الركن البحري زياد علام مقدمين له التهنئة القلبية والحارة بترقيته الجديدة، كما قدم الوفد التهاني للعميد الركن أحمد البيتموني في جهاز أمن المطار بترقيته الجديدة.

nbsp;

المحطة الثالثة، زار الوفد قائد سرية درك المطار العميد عزت الخطيب مقدمين له التهنئة بالترقية الجديدة، منوهين بعمل قوى الأمن الداخلي في المطار خصوصاً فصيلة التفتيشات ومفرزة سير درك المطار.

nbsp;

المحطة الرابعة، زار الوفد العميد بيتر القارحnbsp; المطار مقدمين له التهنئة بالترقية الجديدة، بحضور رئيس دائرة أمن عام المطار العميدnbsp; جوني الصيصة

nbsp;

المحطة الخامسة، زار الوفد رئيس الضابطة الإدارية والعدلية الرائد إيلي بو فاضل، مقدرين عمله .

nbsp;

أخيراً، زار الوفد الرائد أحمد حطيط ضابط أمن مبنى الميدلnbsp; ايست منوهين بجهوده .

nbsp;

كما نوه وفد شبيبة كاريتاس لبنان بالتطوير والتقدم في المطار بتوجيهات وإشراف المدير العام للطيران المدني ورئيس المطار المهندس فادي الحسن خصوصاً في تجهيز المطار مؤخراً بكاميرات المراقبة التي يقارب عددها فوق ال٨٠٠ كاميرا لمتابعة كل التحركات وأجهزة السكانر التي قدمت هبة من الشرطة الإلمانية الفيدرالية لتخفيف الازدحام، فضلاً عن تامين المولدات الكهربائية، وفي وقت لاحق سيارات الأجرة للركاب للتخفيف من اكتظاظ الوافدين، والإجراءات لتسهيلاتهم.

nbsp;

وقد أثنت شبيبة كاريتاس لبنان، على التحسينات والإجراءات المتخذة في المطار، وأثبت إدارة المطار والأجهزة الأمنية العاملة فيه، قدرتها على تجاوز كل الصعوبات التي تعيق حركةnbsp; الوافدين والمغادرين وهنا نوجه تحية طيبة ومحبة إلى المدير العام الرئيس فادي الحسن وقائد جهاز أمن المطار الجنرال فادي كفوري.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى