.

جمعية “متخرجي الجامعات المصرية” كرمت قنصلي مصر في لبنان

وطنية – أقام رئيس جمعية quot;متخرجي الجامعات المصرية في لبنانquot; النقيب خالد شهاب وعقيلته مأدبة عشاء تكريمية على شرف القنصل العام لمصر في لبنان المستشار أحمد إمام الذي انهى فترة عمله في لبنان والقنصل العام الجديد المستشار محمد المشد الذي سيخلف إمام في مهامه، في جل الديب، في حضور محافظ بيروت القاضي مروان عبود وعقيلته، النائب السابق عمار حوري وعقيلته، القنصل الفخري لجمهورية سلوفاكيا في لبنان النقيب سمير ضومط وعقيلته، مدير مكتب الرئيس سعد الحريري محمد منيمنة، المدير العام للصندوق التعاوني للمختارين في لبنان جلال كبريت، رئيس مجلس رجال الاعمال العراقي اللبناني عبد الودود النصولي وعدد من اعضاء جمعية متخرجي الجامعات المصرية في لبنان وشخصيات ورجال اعمال ومدعوين.
nbsp;
وقدم شهاب درعا تقديرية للقنصل إمام، وقال:quot;لقاؤنا الرمزي اليوم هو لقاء محبة لرجل نسج علاقة طيبة خلال تواصله مع الشعب اللبناني، وله منزلة خاصة مميزة بين اللبنانيين، لقاء تكريمي لإبن بلد عزيز، بلد له الفضل في تعلمنا في الوقت الذي لم نجد فيه مكانا للتعلم، فكانت مصر الحبيبة العزيزة ام الدنيا هي ملاذناquot;.
nbsp;
اضاف: quot;لقد اسسنا مع بعض الاخوة الرفاق جمعية متخرجي الجامعات المصرية وتبوأ عدد من افرادها اعلى المراكز في لبنان والخارج. نحن نفتخر اننا من خريجي الجامعات المصريةquot;.
nbsp;
وختم: quot;لا نقول للقنصل إمام وداعا بل الى اللقاء في مناسبات اخرىquot;.
nbsp;
إمام
ورد القنصل إمام شاكرا للنقيب شهاب حفاوته وكلماته الجميلة، وقال: quot;ان العلاقة اللبنانية المصرية متميزة وهي علاقة فطرية بين شعبين وعلى كل المستوياتquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى