.

القطان دعا الى الحوار لمصلحة لبنان

وطنية – هنأ رئيس جمعية quot;قولنا والعملquot; الشيخ الدكتور أحمد القطان اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول ذكرى رأس السنة الهجرية، متمنيا خلال كلمة له في الاجتماع الدوري للجمعية في مقرها – برالياس، على السياسيين ان quot;يعايدوا اللبنانيين بطاولة حوار، لأننا على يقين بأن مصلحة لبنان تتحقق بالحوار، الذي به يستطيعون الإتفاق على انتخاب رئيس للجمهورية يكون على مستوى روئ وتطلعات الشعبquot;.
nbsp;
أضاف: quot;إن الاوضاع باتت لا تطاق في هذا البلد، وعلى السياسيين ألا يتخلوا عن الحوار والتلاقي فيما بينهم لمصلحة وطنهمquot;.
nbsp;
وبالنسبة لفاجعة كربلاء واستشهاد الإمام الحسين، قال الشيخ القطان: quot;نحن بدأنا بشهر محرم وذكرى عاشوراء، هذه الذكرى الأليمة هي لكل المسلمين (سنة وشيعة) لأنهم جميعا يعشقون أهل البيت والإمام الحسين، فهو امام كل المسلمين، وما حصل معه يجعل كل المسلمين يقفون وقفة اعتبار من معركة كربلاء، هذه المعركة التي انتصر فيها الدم على السيف والتي بقيت منارة لكل المؤمنينquot;.
nbsp;
وختم: quot;نحن نأخذ العبر والعظات من هذه الفاجعة الأليمة، التي تجعلنا قلبا واحدا في مواجهة الباطل والتمسك بالحق، لذلك نسأل الله أن تكون هذه المناسبات لتوحيد صفوفنا وجمع كلمتنا على ما فيه الخيرquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;===============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى