.

انتخاب لجنة ادارية جديدة لنادي “دينامو لبنان” برئاسة قلعاوي

nbsp;

وطنية – انعقدت الجمعية العمومية لنادي quot;دينامو لبنانquot; في جلستين عادية واستثنائية، اليومnbsp;في مقر النادي في quot;روكلاند اريناquot;، وكانت قانونية بمن حضر من الاعضاء المستوفين الشروط القانونية ويحق لهم الاقتراع.

واقرت الجمعية العمومية في الجلسة الاولى التي انعقدت الساعة 11:00 البيانين الاداري والمالي بالاجماع، كما اقرت موازنة موسم 2023 – 2024.

وفي الجلسة الثانية الانتخابية، انتخبت الجمعية العمومية 10 اعضاء، وحازnbsp; احمد لاوند على الثقة المطلقة من الجمعية، حيث نال العدد الاعلى من الاصوات التي توزعت على الشكل التالي: احمد لاوند 33 صوتاً، محمد الهاشمية 33 صوتاً، فيصل قلعاوي 32 صوتاً، حسن فواز 32 صوتا، طارق عيتاني 32 صوتاً، طارق الحاج 32 صوتاً، جان نخول 31 صوتاً، سعد الجمل 30 صوتاً، منير بيضون 30 صوتاً ورامي رزق الله 30 صوتاً.

ولاحقاً عقدت اللجنة الادارية الجديدة جلسة اولى، توزعت خلالها المناصب على الشكل التالي:nbsp; فيصل قلعاوي رئيسا، وحسن فواز نائبا اولا للرئيس، ومحمد الهاشمية نائبا ثانياً الرئيس، وطارق عيتاني امينا للسر، وسعد الجمل أميناً للصندوق، واحمد لاوند امينا للسر وامينا للصندوق بالوكالة، وجان نخول وطارق عادل الحاج ومنير بيضون ورامي رزق الله اعضاء مستشارين، ويبقى مقعد وحيد شاغر سيتم ملؤه في وقت لاحق. على ان تحدد اللجنة موعدا لتقبل التهاني.

======== ر.ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى