.

“منتدى الشباب الديموقراطي” نظم معرضه الأول للجامعات والمعاهد في عاليه

nbsp;

وطنية – أقام quot;منتدى الشباب الديموقراطي اللبنانيquot;، معرضه السنوي الأول للجامعات والمعاهد في قاعة الرسالة الاجتماعية – عاليه، في حضور عضوي المجلس السياسي الوزير في حكومة تصريف الاعمال عصام شرف الدين ولواء جابر، الأمين العام للحزب الديموقراطي البروفيسور وسام شروف، الدكتور سليم حمادة، أعضاء الهيئة التنفيذية، رؤساء دوائر ووحدات حزبية، مأمور نفوس الشويفات آصف الصايغ، رئيسة جمعية quot;الرسالة الاجتماعيةquot; آمال الريس، مدير جامعة AUST بحمدون الدكتور جورج رحباني، أساتذة جامعيين، مدراء، أساتذة مدارس ومعاهد وأكاديميين.
nbsp;
الصايغ
إفتتح المعرض بكلمة لرئيس المنتدى الدكتور مسعود الصايغ، الذي أكد أن quot;هذه الخطوة تأتي إنطلاقا من دور المنتدى في دعم الشباب والطلاب والوقوف الى جانبهم، لا سيما في مسيرتهم التعليمية وبعد التخرجquot;، مشيرا الى أن quot;الهدف من هذا المعرض هو تخفيف الأعباء عن الطلاب وأهاليهم ومساعدتهم للإطلاع على التخصصات الجامعية، من دون تكبيدهم عناء الانتقال بين الجامعات، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبةquot;.
nbsp;
ولفت الى ان quot;منتدى الشباب الديموقراطي اللبناني مستمر في خطة دعم الطلاب الجامعيين والوقوف الى جانبهم، وذلك بتوجيهات من رئيس الحزب طلال أرسلان، الذي يؤمن بأهمية دور الشباب والطلاب في رسم مستقبل لبنان وبنائهquot;.
nbsp;
كذلك زارت رئيسة المنتدى النسائي اللبناني الأميرة زينة طلال أرسلان المعرض، وجالت في مختلف أقسامه، حيث اطلعت من مسؤولي وممثلي الجامعات والمعاهد على التفاصيل المتعلقة بالإختصاصات والأقساط، ونوهت أرسلان بquot;خطوة منتدى الشباب الديموقراطي الذي يؤكد دوره الريادي في دعم الطلاب ومساعدتهم في مسيرتهم التعليمية والأكاديميةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى