.

“الحرس القومي العربي” زار معلم قاسم سليماني في وادي السلوقي : المقاومة باتت حالة لها بعدها الوطني والقومي والإسلامي

وطنية – أعلن quot;الحرس القومي العربيquot; في بيان ان وفدا منه زار quot;معلم الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني الجهادي في بلدة حولا – وادي السلوقي، في أجواء ذكرى انتصار تموز عام 2006، حيث كان في إستقبال الوفد معاون مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في quot;حزب اللهquot; خليل حسين.
وضم وفد:القائد العام للحرس القومي العربي أسعد حمود، أعضاء المجلس السياسي في الحرس اللواء خالد كريدية وعصام فاخوري وعبدالله حمود ومحمد جنداوي، ومسير منطقة الجنوب الثانية محمود الدايخ، ومسير منطقة صيدا رمزي الايوبي، ومسير منطقة عكار حمد سليمان، وقائد جهاز الدفاع المدني في الجبهة الاجتماعية حسين حلال، وعدد كبير من عناصر الحرس من مختلف المناطق .
nbsp;
وبعد جولة، داخل المعلم والتعرف على التجهيزات والأعتدة العسكرية التي كانت تستخدمها المقاومة الإسلامية في الدفاع عن لبنان خلال حرب تموز والفترة التي سبقت، تحدث معاون مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله خليل حسين، فأكد quot;اننا نعيش في زمن الانتصارات الذي صنعه ابطال المقاومة عبر مسار طويل من المواجهة والتضحيات، وما انتصار تموز 2006 الا خطوة من خطوات تحرر المنطقة من المشروع الاستعماريquot;.
nbsp;
وأكد حسين quot;ان وحدة الساحات ليست شعارا بل حقيقة ظهرت في اكثر من محطة وباتت سلاح في وجه العدو الذي فشل وسيفشل في خلق اي فتنة و انقسامquot;.
nbsp;
ووجه حسين التحية الى quot;كل الاحرار على امتداد العالم العربي الذين عبروا عن وقوفهم مع لبنان خلال عدوان تموز 2006 وتظاهروا وأكدوا ان لبنان ليس وحيداquot;، مشددا على quot;ان الشعب العربي ما زال متمسكا بعودة فلسطين على قاعدة أن ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة، وهو لن يسير في ركب التطبيع المذل الذي سارت فيه بعض الانظمة الفاسدة والمستبدةquot;.
nbsp;
وعبر حسين عن عمق العلاقة بين quot;الحزبquot; وquot;الحرس القومي العربيquot; وكافة فصائل وقوى المحور وثبات الموقف في ما يخص بتحرير فلسطين كاملة من بحرها إلى نهرهاquot;.
nbsp;
وختم حسين كلمته بالتأكيد quot;أن العدو بات عاجزا حتى عن فهم حقيقة، ان المقاومة باتت حالة لها بعدها الوطني والقومي والإسلاميquot;.
nbsp;
بدوره القائد العام لquot;الحرسquot; أسعد حمود، أكد quot;أن هذا الموقع من حيث جغرافيته، يؤكد nbsp;ديموغرافية الصراع مع العدو، حيث يشهد تراب هذا الوادي على المقاومة المستمرة منذ الاحتلال العثماني والفرنسي والصهيونيquot;، وقال:quot;أن الحرس القومي العربي سيتصدى لأي محاولة تقسيمية تدعو لها القوى الانعزالية واليمينية المتصهينة في لبنان كما تصدينا لمحاولات إسقاط الجمهورية العربية السورية وتقسيمها، فبذلنا العرق والدماء والأرواح والانفس وهذا ما لا يمكن السكوت عنهquot;.
nbsp;
وأضاف:quot; نريد رئيسا يحمي الوطن بحمايته لحقوق الناس والفقراء، يسند ظهر المقاومة ولا يساوم على سلاحها وسلامة قيادتها، رئيسا لكل اللبنانيين يحاسب حيتان الفساد لا موظفا لديهم، رئيسا يحمي لبنان من التدخلات الخارجية ولا يرهن ثرواته للبنك الدولي ودوائر الاستعمارquot;.
nbsp;
وختم حمود كلمته مؤكدا quot;أن الثورة الناصرية زرعت فينا معاداة الصهيونية، وألا نكون موظفين عند السفراء ايا كانواquot;، مشيرا إلى quot;أن الناصري مقاوم مستقل وطود شامخ يصمد لآخر رمق، كما فعل قائدنا ورمزنا الشهيد محمد براهمي، الناصرية هي الاستبسال في مواجهة الصهاينة لأنه وكما قال الزعيم (بأن صراعنا مع العدو لا يكمن على حدود صراعنا مع العدو الاسرائيلي صراع وجود)quot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =================

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى