.

السيد إبراهيم أمين السيد: ما حصل في اليمن يسهم في زوال الطواغيت

أكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم أمين السيد أن الظلم المبني على الكفر هو الذي يجعل الأمم تذوب وتختفي، وأن الدول التي تبني بقاءها على التكفير والكذب حتمًا ستتحول إلى دول ظالمة.
ورأى في كلمة ألقاها خلال المجلس العاشورائي المركزي/الليلة الثامنة الذي أقامه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت، أن الدول المعاصرة والدول التي سبقت سقطت في امتحان القيم والعدالة والسلام وسقطت أفكارها وثقافتها وتحولت إلى دول إجرامية لا تستند إلى أي قيم إنسانية، ناهيك عن القيم الإلهية.

ولفت السيد إبراهيم أمين السيد، إلى أن وجود المؤمنين يشكل أمانًا للبشرية، وقال: “المقاومة بكل أنواعها تبدأ بالمواجهة وبكل أشكال المواجهة، مشيرًا إلى أن زوال الطواغيت سنة إلهية”.

وسأل سماحته: أين هو الكيان السياسي الضخم الذي كان متمثلًا بشاه إيران الذي كان قاعدة للطاغوت أميركا؟ مضيفًا: “لقد ذهب بالاحتجاجات والمظاهرات من دون حرب”.

وقال السيد أمين السيد: “في فلسطين وما يحصل بها من ظلم واضطهاد ليس هناك كلمة في العالم تقول إنهم (الفلسطينيون) إلى زوال، بل العالم يقول إن الكيان الصهيوني، وهو نفسه يقول بأنه إلى زوال، والسبب هو المقاومة”.

وأشار إلى التحالف الدولي في العدوان على اليمن وقال: “شعب يمشي حافيًا في اليمن، من كان يقول إن هناك إمكانية لهذا الشعب أن يصنع التحولات؟ لكن هذا حصل وهو يسهم في زوال الطواغيت”.

وختم السيد إبراهيم أمين السيد قائلًا: “إن شاء الله، نستحق أن يقال عنا جنود الله في معركة زوال طواغيت العالم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى