.

زعيتر من بنهران : لن نتنازل عن قناعاتنا الوطنية وخيارتنا التي تصب في مصلحة البلد

وطنية – أشار معاون رئيس المجلس التنفيذي في quot;حزب اللهquot; الشيخ حسين زعيتر بأن quot;حزب اللهquot; منفتح على كل دعوات الحوار، مؤكدا بأن quot;الحوار لا يجدي مع الذين ينتظرون من الخارج الاشارات والإملاءاتquot;.

كلام الشيخ زعيتر جاء خلال كلمة القاها في المجلس العاشورائي الذي تقيمه الجمعية الخيرية لإنعاش القرى الخمس في بلدة بنهران الكورانية بحضور نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الدكتور ماهر حسين ، عضو المجلس السياسي في quot;حزب اللهquot; محمد صالح وجمع من أهالي البلدة والجوار .

وشددnbsp;زعيتر على quot;ضرورة الحفاظ على الانجازات والقدرات الوطنيةquot;،nbsp;مضيفا بأن quot;الاصلاح حاجة ضرورية ومحاسبة الفاسدين حاجة ملحةquot;،nbsp;قائلا : quot; التركيبة السياسية قائمة على الفساد الذي ينخر في النظامnbsp;، و اليوم نقدم اقتراح ونموذح من اجل الاستقامة وتصحيح الأمور ولن نسمح أن يتكرر ما حصل معنا في الماضي، ما حصل في عدوانnbsp;تموز عندما كان البعض في الداخل يتآمر على المقاومة quot;.

أضاف : quot; خياراتنا السياسية نطمح من خلالها أن نحقق الاصلاح داخل دوائر الدولة ، ولن نتنازل عن قناعاتنا الوطنية وخيارتنا التي تصب في مصلحة البلدquot; .

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =========ا.ش

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى