.

باسيل: أي حوار لإضاعة الوقت هو مرفوض من قبلنا

وطنية – اعتبر رئيسquot; التيار الوطني الحرquot;nbsp; النائب جبران باسيل في عشاء هيئة قضاء المتن انquot;الحوار ليس مجانياquot; وقال:quot;لسنا مستعدين لنمنح وقتاً لأحد ليهدره ولا ليتلذذ بالحوار أو يترأسهquot;، واكد ان quot;أي حوار لإضاعة الوقت هو مرفوض من قبلناquot;، لافتا الى ان quot;الحوار يجب أن يترجم ببرنامج وبتنفيذquot;.

واشار الى ان quot;الوقت حان للإنتهاء من المكابرة او الرهان على الخارجquot;، nbsp;وقال:quot;لن نغير موقفنا تجاه رئاسة الجمهورية ونغير موقفنا عبر quot;المقابلquot; الوطني الكبيرquot;.

nbsp;اضاف :quot;لن تغرينا لا قيادة جيش (جربنا) ولا حاكمية المركزي ولا كل الحكومة، الا مشروع بناء الدولة، ولذلك كل عناد يقابله عناد وكل مرونة مقابلها مرونةquot;.

واوضح انهquot; ابتداء من الثلثاء المقبل ستكون هذه المنظومة مسؤولة عن سعر الصرف في السوقquot;، مؤكدا ان quot;العدالة ستأتي لا محالة وإذا لم تأت على اشخاص كرياض سلامة quot;العوض بسلامتكم لبنانquot;، وقال:quot;هذا الرجل سيرحل لكنه لن quot;يقعد عاقلاquot; ولديه الأدوات المالية والإعلامية للتخريب على الدولارquot;.

اضاف:quot; يريدون الإستمرار بالسياسة نفسها عبر حاكم جديد أو نواب سلامة ونرفض هذا الأمر، لأن الاستقرار الحقيقي يكمن بمنع السرقة والهدر واحترام قواعد العرض والطلب وليس المفتعل الذي ندفع ثمنه من ودائعنا وجيوبناquot;.

وتابع:quot;إما ان يفوموا بتعيين شخص مشهود nbsp;له بالكفاءة عبر القضاء سواء كان مديرا موقتا او حارساً قضائيا, والتوافق السياسي اهم من اي اجراء غير دستوري للحكومة غير الشرعيةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى