.

بعد زيارته وزير الدفاع: حقوق أصحاب العقارات المشغولة من “اليونيفيل” أصبحت جاهزة

وطنية – اكد عضو كتلة quot;التنمية والتحريرquot; النائب الدكتور قاسم هاشم في تصريح للنائب قاسم هاشمnbsp; في تصريحnbsp; بعد زيارته وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال العميد موريس سليم، أن quot;حقوق اصحاب العقارات المشغولة من قوات quot;اليونيفيلquot; التي لم تصل الى اصحابها منذ ما يقارب العشر سنوات وما يزيد، وضعت على سكة المعالجة، حيث ابلغنا وزير الدفاع خلال لقائنا معه بأن الجداول اصبحت جاهزة وسيتم ابلاغ وزارة المالية ليتم احالة الملف الى رئاسة الحكومة لتأمين الاموال في اسرع وقت ولإيفاء الحكومة بما تعهدت به بموضوع قيمة ايجارات الاملاك التي تستخدمها قوات اليونيفيل والتي لم تعد ذات قيمة، لكنها حق لا بد من تعديل قيمة الايجار بعد انهيار العملة الوطنيةquot;.

اضاف: quot;كانت جولة افق مع معالي الوزير تناولت القضايا الوطنية في ظل الظروف التي يمر بها وطننا، خصوصا الاستفزازات المستمرة على حدودنا الجنوبية. وشكرنا معاليه على الاتصال المباشرnbsp;معنا يوم تعرض العدو الاسرائيلي لمجموعة من الاعلاميين والمدنيين الذين رافقونا في جولتنا الحدوديةquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى