.

فرقة العمل المشتركة – قيادة القطاع الغربي لليونيفيل جنوبا أكملت تدشين مشاريع لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحا

وطنية – صور – أكملت فرقة العمل المشتركةnbsp;ndash;nbsp;قيادة القطاع الغربيnbsp;لليونيفيل بقيادةnbsp;إيطاليا،استنادا إلى لواءnbsp;المظليين quot;فولجوريquot;،nbsp;تدشينnbsp;سلسلة من المشاريعnbsp;لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحا للمجتمعات المحلية، وهي:

وعرض بيان للمشاريع المنفذة وهي :
– تم إنشاء نظامnbsp;الطاقة البديلة فيnbsp;بلدية بنت جبيل لتزويد مركز إدارة النفايات بالكهرباء.
– بناء نظامnbsp;طاقة بديلة في مقر قوى الامن الداخليnbsp;فيnbsp;بنت جبيل.
-في بلدية تبنين تم الانتهاء من مشروع ترميم سقف دار ايتام البنات.nbsp;
– في بلدياتnbsp;مروحين ،nbsp;طير حرفا ، البياض والحنية ، تم تدشين مشاريع خاصة بجمع المياه وتوزيعها.nbsp;
-تم تركيب مصابيح شوارع تعمل بالطاقةnbsp;البديلةnbsp;في بلديتي شمعnbsp;وصور،nbsp;ومرة أخرى في صور تم تدشين التدخلات لإعادة تطوير موقع البص الأثري.
– nbsp;في مركز quot;يا سلامquot; في بلدةnbsp;القوزحnbsp;،nbsp;تمnbsp;تدشين خيمة مثمنة الأضلاع ، تم بناؤها بالكامل بواسطة الأصول المتخصصة لوحدة الهندسة للواءnbsp;quot;فولغوريquot;، التي قامت أيضا ببناءnbsp;سياجnbsp;في معهد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في بلدية عيتاnbsp;الشعب.
nbsp;
أضاف البيان :quot;تتواصل أنشطة quot;التوعيةquot; في المجالات كافة، في انسجام تام مع الوظائف العملياتية الأخرى، كما حدد العميدnbsp;فيرغوري: quot;تجمع اليونيفيل أكثر من 400 نشاط عملياتي يومي ، منها أكثر من 220 نشاطا نفذها القطاع الغربي، في امتثال تام لقرارnbsp;1701 ، مع إيلاء اهتمام كبير لاحتياجات السكان المحليين، مدعومين بشكل جيد بالدوافع ، وخطورة الهدف واحترام ثقافات وعادات جنوب لبنان. إنه جزء من تقاليدناnbsp;وقيمنا ،nbsp;ينعكس في نموذج تشغيل موحد يتميز دائما بالصدقية ومهارات الوساطة والبحث عن الحوار والاستعداد الطبيعي لإيجاد أدوات تعاون جديدة وفعالة في كل مرة .

تتم الأنشطة التي يتم تنفيذها في مسرح العمليات بالتنسيق ووفقا للتوجيهات الصادرة عن القيادة التشغيلية لـnbsp;Verticenbsp;Interforzenbsp;(COVI)،nbsp;وهي القيادة العليا للدفاع والمسؤولة عن تخطيط وتنسيق وتوجيه العمليات العسكرية والتدريبات المشتركة الوطنية والمتعددة الجنسيات والأنشطة ذات الصلةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ===================

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى