.

اتفاقية تعاون بين الجامعة الأميركية للتكنولوجيا وغرفة الصناعة والتجارة

وطنية – وقع نائب رئيسة الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT الدكتور مارسيل حنين اتفاقية تعاون بين الجامعة وغرفة الصناعة والتجارة في طرابلس ممثلة برئيسها توفيق دبوسي، بحضور مدير الجامعة لفرع الشمال الدكتور باسم بخاش.

ونصت الاتفاقية على أن quot;التعاون متبادل بين الطرفين، فالطاقة التعليمية ومختبرات الجامعة، وأساتذتها ستكون في عهدة غرفة التجارة والصناعة على أن تضع الغرفة مختبراتها عالية الجودة بتصرف أساتذة الجامعة، وباحثيها، طلابهاquot;.

nbsp;

وأشاد بخاش في كلمة له، ب quot;نشاط رئيس غرفة التجارة والصناعة توفيق دبوسي وديناميكيته وفكره المنفتح وتعاونه، وبمختبرات الغرفة على حد سواء التي تتميز بحداثتها وتفرد الغرفة بها من بين جميع مختبرات لبنان مما جعل الغرفة من أهم الغرف الصناعية في المنطقة العربية أجمعquot;.

nbsp;

ولفت الى ان quot;هذه المختبرات سمحت لطلاب الجامعة الأميركية للتكنولوجيا الذين يدرسون اختصاص التغذية، والتغذية الرياضية أن يجروا الأعمال التطبيقية في هذه المختبرات ويستفيدوا منها في إجراء أبحاثهم كما حصل منذ 5 أيام جين امضوا نهارا كاملا يجرون أعمالا تطبيقية في مختبرات الغرفةquot;.

nbsp;

بدوره، شكر دبوسي الجامعة على quot;هذا التعاون لما فيه من مصلحة للطلاب وللغرفةquot;، وأكد أن quot;موارد الغرفة وطاقاتها وإمكانياتها مهمة جدا وستوضع بتصرف أساتذة وطلاب الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT كما هي موضوعة بخدمة أهل المدينةquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ===== ن.ح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى