.

وديع الخازن أبرق إلى العماد جوزيف عون مهنئا بعيد الجيش

وطنية -nbsp;أبرق عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن إلى قائد الجيش العماد جوزيف عون مهنئا بعيد الجيش، ومثنيا على quot;جهود المؤسسة العسكرية وتضحياتها في هذه الظروف المصيرية التي يعيشها الوطنquot;.

وجاء في البرقية: quot;أتوجه، لمناسبة عيد الجيش، بالتحية والتقدير إلى المؤسسة العسكرية، قيادة وضباطا وأفرادا، سائلا الله أن يعيده عليكم وعلى وطننا الحبيب لبنان وأهلنا بالأمن والسلامة، موجها التحية إلى شهداء الجيش الذين سقطوا دفاعا عن وحدة الوطن وإستقلاله ومقدرين كل الجهود والتضحيات التي تبذل في حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب وحماية الحدود.nbsp;إننا، إذ نعتز بمناقبيتكم العسكرية يا سيادة العماد، نرفع لكم التحية في عيد الجيش الوطني، آملين أن تستمروا بعزيمتكم الدائمة التي لا تلين في وجه كل من يتآمر على الوطن، وقد اثبتم في كل الأزمات أنكم على مستوى التضحيات والمسؤوليةquot;.

وختم الخازن: quot;إننا نغتنم هذه الفرصة الطيبة، لنتقدم بتحية إجلال وإكبار لأرواح شهداء جيشنا البواسل، ولكل شهداء المؤسسات الأمنية في لبنان وفي كل بقعة من بقاع الوطن. ودمتم ذخرا للبنانيين وللوطنquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى