.

عبداللهيان بعد لقائه بن فرحان: بحثنا في مختلف أبعاد العلاقات بين البلدين

وطنية – أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، أنه بحث اليوم السبت مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، مختلف أبعاد العلاقات بين البلدين، وفق وكالة quot;روسيا اليومquot;.

وقال وزير الخارجية الإيراني خلال مؤتمر صحافي مع نظيره السعودي في طهران: quot;سعيد باستضافة نظيري السعودي في طهران بعد نحو 100 يوم من اتفاقنا على استئناف العلاقاتquot;.

وأضاف: quot;أكدنا أهمية تشكيل اللجنة المشتركة السياسية والاقتصاديةquot;، موضحا أن quot;طهران والرياض تتفقان حول التعاون في مجالات مختلفة منها مكافحة التهريب والشؤون الحدودية والبيئةquot;.

وأشار إلى أنه وخلال المحادثات مع نظيره السعودي quot;تم التركيز على العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارات بين البلدين لا سيما العلاقات بين القطاع الخاص، بالإضافة إلى التعاون في الشأن السياحيquot;، مضيفا أنه quot;قد تمت تهيئة الأمور لاستئناف العمل في ممثليات البلدين وتم تعريف سفيري البلدين وتتواصل الإجراءات الإدارية لمباشرة عملهمquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==============ج/ن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى