.

(*) مولوي اكد الحرص الشديد على الاشقاء العرب: لا معطيات أمنية بخروج الأمور في مخيم عين الحلوة  عن السيطرة والاتصالات مستمرة لتسليم المتورطين

nbsp;وطنية ndash; اكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، ان quot;الدولة اللبنانية لا تغطي أي مجرم أو مرتكب أو أي تنظيم، والاتصالات السياسية والعسكرية مستمرّة لتسليم المتورطين في أحداث مخيم عين الحلوةquot;، مشيرا الى ان quot;لا nbsp;معطيات أمنية بخروج الأمور في المخيم nbsp;عن السيطرة وانتشارها إلى مخيمات أخرىquot;.

وقال: quot; لا مساومة على تطبيق القانون ويجب إحداث نقلة نوعية لمصلحة لبنان ولبناء الدولة، ولن نقبل أن ننجر إلى مكان آخر، ولبنان ليس صندق بريد ولن نسمح بأن يكون مسرحًا لتوجيه رسائلquot;.

وشكر مولوي القوى الأمنية، وقال: quot;نقدّر الإجراءات التي قام بها الجيش لمنع إنفلات الوضع في مخيّم عين الحلوة والأجواء هدأت هناك والمعالجات الأمنية مستمرة والعمل مستمر على توقيف الجناةquot;.

ولفت الى ان quot;كل البيانات الصادرة من الدول العربية الشقيقة هي محط ثقة، ولدينا حرص شديد على الاشقاء العرب بدءا من السعودية وصولا الى الكويت والامارات، وهذه الاجراءات التي تقوم بها لضمان امن مواطنيهاquot;.

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; =========== ن.م

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى