.

“سند لبنان” خرجت أساتذة المعلوماتية في مدارس جبل عامل ومرجعيون

وطنية – نظمت جمعية quot;سند لبنانquot; احتفالا لتخريج الدفعة الثالثة من أساتذة المعلوماتية في مدارس جبل عامل ومرجعيون، وعددها 21 مدرسة.

حضر اللقاء رئيس بلدية حاريص عماد سليمان أحمد ممثلا بعلي نصور، رئيس الجمعية حكمت ناصر، أعضاء مجلس أمناء الجمعية: دينا خليل، ليال ناصر، وريان ناصر، المدير العام للجمعية نديم مصوري، نقيب تكنولوجيا التربية ربيع بعلبكي، رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث رضوان شعيب، مديرو المدارس في جبل عامل ومرجعيون، مديرة القطاع التربوي في الجمعية نورا المرعبي، مديرة قطاع المرأة في الجمعية الدكتورة منال خاطر.

بعد النشيد الوطني، تحدثت مديرة القطاع التربوي نورا المرعبي عن quot;أيام التدريب الممتلئة بحماس الأساتذة، رغم كل الظروف والمعاناة التي مروا بهاquot;.

منصوري

وعرض المدير العام للجمعية quot;أهمية برنامج دعم المدرسة الرسمية، الذي أطلقته الجمعية منذ ثلاث سنوات في مدارس اتحاد بلديات القلعة ومدارس اتحاد بلديات بنت جبيل، وصولا إلى اتحاد بلديات جبل عامل ومرجعيونquot;.

وتمنى quot;استكمال هذه الجهود ضمن النشاطات المستقبليةquot;.

بعلبكي

وأثنى نقيب تكنولوجيا التربية على quot;برنامج جمعية سند لبنان ودوره في تنمية مهارات الأساتذةquot;، متمنيا quot;أن يكون العام المقبل عاما أفضل لحماية تلاميذ المدرسة الرسميةquot;.

ناصر

وتحدث رئيس الجمعية فشكر الأساتذة، معتبرا إياهم quot;سفراء لتكنولوجيا التربية في مدارسهمquot;، وقال: quot;عليهم مسؤولية نقل هذه المعارف إلى زملائهم. وعندها يستحقون هذه الشهادة الممنوحة لهم في هذا الحفلquot;.

وتمنى quot;أن تتابع هذه التدريبات وإمكان تقويمها لمعرفة مدى إفادتها للتلاميذ والأساتذةquot;.

بعدها، دار نقاش بين الحاضرين، ثم وزعت الشهادات.

================== ن.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى