.

تجمع العلماء زار روضتي الشهيدين والحوراء زينب البريدي: رسمتم البسمة على شفاه الجنوب وأعدتم الأمل بالتحرير

nbsp;

وطنية -nbsp;زار وفد من quot;تجمع العلماء المسلمينquot;، اليوم، روضة quot;الحوراء زينبquot; وquot;روضة الشهيدينquot; في الغبيري، بمناسبة ذكرى انتصار 14nbsp;آب عام 2006، حيث تمت قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء .

وتحدث باسم الوفد أمين السر في التجمع الشيخ إبراهيم البريدي وقال: quot;لست أدري، مجيئنا اليوم تحت عنوان، وأنتم منبع كل عزة، وحرف كل خطاب، وبرنامج كل احتفال، رسمتم البسمة على شفاه الجنوب واعدتم الأمل في التحرير، مددتم الأنامل إلى فلسطين فمدت إليكم القلب الذي يضنيه طول الانتظارquot;.

اضاف: quot;ناديتم، هيا إلى التحرير فملأتم قلوب الأحرار في الأمة رغبة في الجهاد.nbsp;ونحن نقول لكم: لقد أخجلتمونا، أتيتم الى هذه الأرض شهداء، وجئناها زائرين قارئين للفاتحة، ونرفع أيدينا بالدعاء، نحن أحياء إلى أجل مسمى ولا ندري عن الخواتيم شيئا، وأنتم أحياء عند الله لن تموتوا بعدها أبدا، نرزق على قدر مساعينا وترزقون على مقدار عطاء اللهquot;.

وختم: quot;ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقونquot;nbsp;ونتوسل إلى الله بكم أن نكون من الذين تستبشرون بهم يوم الانتقال إلى داركم، وحتى ذلك اليوم: العهد محفوظ والأمانة مصانةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=========ع.غ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى