.

الحاج حسن من الهرمل:  بدء الحفر واستكشاف النفط والغاز بعد ايام فرضته معادلة “كاريش وما بعد كاريش”

nbsp;

وطنية – الهرمل -nbsp;اكد رئيس تكتل نواب بعلبك – الهرمل النائب حسين الحاج حسن في كلمة القاها في حفل تأبيني نظمه quot;حزب اللهquot; فيnbsp; حسينية quot;الامام الصادقquot; في الهرمل، بحضور مسؤول ملف النازحين في لبنان نوار الساحلي وحشد من الأهالي أن quot;إنجاز بدء الحفر واستكشاف النفط والغاز الذي سيحصل خلال أيام فرضته معادلة quot;كاريش وما بعد كاريشquot; قبل عام. nbsp;

وقال:nbsp; quot;ان هذا الإنجاز كرس معادلة التضامن والتفاهم في معادلة الجيش والشعب والمقاومة والدولة ، بعدما تفاهمنا وكنا يدا واحدة، ووافقت الدولة على الترسيم، ونحنnbsp;كنا القوة التي ارعبت العدو الصهيوني وخلفه الولايات المتحدة الأميركيةquot;،nbsp;معتبرا ان quot;استخراج النفط والغاز هو نقطة ضوء في الأفق ، لأن ذلك يأتي بالأموال إلى بلد يحتاج إليهquot;.

وأشار الحاج حسن إلى ان quot;لا جديد في موضوع انتخاب رئيس للجمهورية لأن الفريق الآخرnbsp;يسترسل في رفضه للتفاهم والحوار لأنه يريد ان يعمق الأزمة خدمة لأجندات خارجية وداخلية ، بينما نحن نريد التفاهم للوصول إلى رئيس الجمهورية لنخفف من غلواء الأزمة التي تضرب البلدquot;.

ودعا الحاج حسن إلى quot;مواجهة موجة الترويج للشذوذ التي بدأت تجتاح العالم على كافة المستويات ، والتي تهدف إلى إفساد البشرquot;.

وتخلل الإحتفال مجلس عزاء حسيني للشيخ طلال المسمار.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =========ع.غ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى