.

الدورة الدولية للناشئين في التنس نصف نهائي الفردي ونهائي الزوجي السبت

nbsp;

وطنية – تتواصل الدورة الدولية للناشئين بالتنس (تحت الـ 18 سنة) للذكور والاناث، والتي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة بين 13 و20nbsp; الجاري على ملاعبه في الكسليك.
nbsp;
ويقام غدا الدور نصف النهائي لفردي الذكور ونصف نهائي فردي الإناث، ونهائي زوجي الذكور ونهائي زوجي الإناث، على أن تختتم الدورة بعد ظهر الأحد 20 آب الجاري بالمباراة النهائية لفردي الإناث عند الساعة الثالثة بعد الظهر، والمباراة النهائية لفردي الذكور عند الساعة الخامسة عصرا.
nbsp;
وفي ما يلي نتائج اليوم الخامس:
– ربع نهائي فردي الذكور: فاز التركي حيدر سيم غوكبينار على اللبناني أنطوني مكرزل (6-1) و(6-2)، والتشيكي دانيال بين على الأوكراني بترو أوزنكوف (7-6) و(6-0)، ولؤي مكي على أرتسيوم تسيكوننكا (3-1) وانسحاب، وإيغو شيشرباكوف على التركي مهمت توبراك أرسين (6-4) و(6-3).
nbsp;
– زوجي الذكور: فاز يوهور هيرشونشيك وأرتسيوم تسيكوننكا على إيغور شيشرباكوف وبيرسيل ساندور تاكاك (7-6) و(6-4)، والفرنسي زاهي فرحات ولؤي مكي على التركيين أوتكو كريم بيبرلي وحيدر سيم غوكبينار (7-6) و(4-6) و(11-9).
nbsp;
– ربع نهائي فردي الإناث: فازت اللبنانية ماريا بريدي على اللاتفية ألكسندرا روزكالنيه (1-6) و(6-4) و(6-0)، وبولينا زايتسيفا على التركية نهير دوغان (6-4) و(6-1)، والصينية كزيانغ ليو على المصري جودي الحسني (6-4) و(6-3)، والتركية باهار كيليك على الأوكرانية أرينا ياتسوتا (6-1) وانسحاب.
nbsp;
– زوجي الإناث: فازت اللبنانية ماريا بريدي والتركية نهير دوغان على الأوكرانيتين يليزافيتا سيلكا وأرينا ياتسوتا (6-2) و(6-1).
nbsp;
ويتضمن برنامج الغد:
– الساعة 12.00: مباراتا الدور نصف النهائي لفردي الإناث (الملعب رقم واحد والملعب رقم 2).
– الساعة 14.00: مباراتا الدور نصف النهائي لفردي الذكور (الملعب رقم 1 والملعب رقم 2).
– الساعة 17.00: نهائي فئة زوجي الذكور ونهائي فئة زوجي الإناث (الملعب رقم 1 والملعب رقم 2).
nbsp;
وتختتم الدورة نهار الأحد:
– الساعة 15.00: نهائي فئة فردي الإناث.
– الساعة 17.00: نهائي فئة فردي الذكور.
nbsp;
ثم يقام حفل تتويج الفائزين والفائزات.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==================

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى