.

تكريم السفير اللبناني في فنزويلا وعدد من أبناء الجالية تقديرا لجهودهم بإنعاش الاقتصاد في فالنسيا

nbsp;

وطنية – زارnbsp;السفير اللبناني في فنزويلا الياس لبّس، تلبية لدعوة عمدة فالنسيا في ولاية كارابوبوnbsp;خوليو فوينمايور، ولاية كرابوبو لحضور تكريم الجالية اللبنانية، بمبادرة quot;لتقدير جهود جاليتنا ومساهمتها الكبيرة بإنعاش الإقتصاد في المدينةquot;.

بعد اللقاء في ساحة الذكرى المئوية لمعركة كارابوبو برفقة قنصل لبنان الفخري في فالنسيا الدكتور فادي كلّاب، ورئيس النادي اللبناني في فالنسياnbsp;خوسيه رعيدي ورئيس بلدية سان خواكين السابق ومعاون ناشط في بلدية فالنسيا وداعم اساسي لقنصلية لبنان الفخرية في فالنسياnbsp;شربل عطيه، وعدد من أفراد الجاليةnbsp;والشخصيات البارزة، رحّبnbsp;خوليو فوينمايور بالحضور، واشاد بالجالية اللبنانية وولائها لفنزويلا، quot;رغم تعلقها المستمر بوطنها الأمquot;، مشدداً على أهمية دورها في الإقتصاد والعديد من القطاعات كالقطاع التربوي والحياة السياسية.

وبعد اداء مراسم البروتوكول، تم تكريمnbsp; السفير لبّس بشهادة تقدير مرفقة بتذكار نصب الرئيس الراحل تشافيز، وتم تمييزه بمنحه قلادة شرف مدينة فالنسيا يحصل عليهاnbsp; السفير للمرة الأولى، وذلك تقديراً لعمله ودعمه المستمر لصالح الجالية اللبنانية خلال مسيرته المهنية في فنزويلا.

بدوره، شكرnbsp;السفير لبّس لعمدة فالنسيا quot;ترحيبه ومبادرته الجميلة، والتي يعتز بهاquot;، وابلغه عن quot;استعداده الدائم للعمل سوياً للتقدم وانعاش الإقتصاد الفنزويلي لصالح الشعبينquot;.

وتخلل الحفل عرض فني بعنوان quot;ديوان عروس الشمسquot;، وتم تدشين معرض quot;رحلة البساط الطائر وفتيان وفتيات فالنسيا يتخيلون لبنانquot;، بعدها اجتمع السفير لبّس مع الجالية اللبنانية بأجواء من المحبة والإحترام المتبادل، حيث استمع لإقتراحاتهم ومطالبهم. كما شكر حضورهم متمنياً لهم quot;التوفيق والنجاح المستمر لرفع اسم وطننا لبنان دائماًquot;nbsp;.

============ ر.ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى