.

“حركة التلاقي والتواصل” زارت الرابطة الثقافية في طرابلس

وطنية – طرابلس – زار وفد من حركة quot;التلاقي والتواصلquot; برئاسة مهدي حرقوص، يرافقه المحامي غسان حمدان، والناشط الاعلامي الفني جو كريم الرابطة الثقافية في طرابلس،nbsp;حيث كان في استقبالهم رئيسها الصحافي رامز الفري وممثلة quot;جمعية الوفاق الثقافيةquot; الدكتورة رفيف دندشي وأصدقاء.

حرقوص

وعقد لقاء شكر خلاله حرقوص للفري حسن الاستقبال، مشيرا إلى أن quot;الحركة وفي إطار عملها الدؤوب القائم على بناء جسور التواصل بين كافة المكونات والمناطق اللبنانية، تقوم بهذه الزيارة لطرابلس الفيحاء. ومن يزور هذه المدينة العريقة لا بد من زيارة الرابطة الثقافية،nbsp;هذا الصرح الثقافي العريق، والذي يعتبر من تاريخ المدينة ووجدانها وحاضرها ومستقبلهاquot;.

بعدها، تحدث حرقوص عن أهداف الحركة وتطلعاتها، مؤكدا quot;نشر ثقافة المواطنة والانتماء للوطن، للوقوف سدا منيعا بوجه التطرف والتعصب والتبعية العمياء للعبور إلى الوطن، الذي يجمعنا بالمواطنة والإنسانية تحت سقف القانون، كما توحيد وتكثيف الجهود لمواصلة رسالة التلاقي والتواصل قولا وعملاquot;.

الفري
بدوره شكر الفري رئيس الحركة والوفد المرافق على زيارته المميزة لمدينة طرابلس والرابطة مبديا تعاونه ومثنيا على quot;أي مبادرة تساعد المجتمع اللبناني للخروج من الأزمات والصعاب التي يعاني منهاquot;.

وفي الختام كانت جولة في أرجاء الرابطة وأقسامها وأخذت الصور التذكارية.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==============ج/ن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى