.

“حركة شباب الشرق” نظمت سهرة فنية في زحلة

وطنية – نظمت quot;حركة شباب الشرقquot; في بارك جوزف طعمة سكاف في زحلة، سهرة فنية متنوعة، حضرها آلاف الزحليين والبقاعيين، حيث تبارى فيها 40 موهبة فنية في الرقص، العزف، الغناء، عرض الازياء والقاء الشعر. وتألفت لجنة التحكيم من رئيسة نادي روتاري زحلة كابيتول جودا درويش مزرعاني، الدكتور بديع الحاج شاهين، الإعلامية نانسي بتكن، السيدة مارلين الزوقي والمرنم ايلي جرمانوس.
nbsp;
إنطلقت السهرة مع النشيد الوطني عزفا مع فرقة فوج زحلة الأول في كشاف التربية الوطنية تلاها استعراض راقص لطلاب مدرسة swan dance للرقص بقيادة شنتال رابيه، ثم ألقى رئيس الحركة الإعلامي طوني ابونعوم كلمة رحب فيها بالحاضرين، لتنطلق بعدها سهرة الابداع والمواهب وتنتهي بتتويج الفائزين.
nbsp;
بعد تقديم الميداليات للفائزين، كرمت الحركة المساهمين في إنجاح هذا النشاط: بلدية زحلة معلقة وتعنايل، رجل الاعمال علي العينا، الدكتور بديع الحاج شاهين، رجل الاعمال علاء الحاج حسن، شركة D#39;Akwa ممثلة بمديرها جنيور مظلوم، اذاعة صوت السما، المخرج إبراهيم داغر وswan dance لدعمهم المهرجان.nbsp;
nbsp;
واختتمت السهرة بوصلة غنائية مع لورين صادر، سامي الأيوبي، فرقة الافندية للرقص الشعبي، وزفة امجاد لبنان.
nbsp;
وشكرت الحركة المواقع الاخبارية ووسائل الإعلام التي واكبت النقل المباشر لوقائع الاحتفال. كما شكرت فوج الموسيقى في جمعية الكشاف اللبناني مفوضية البقاع وشرطة بلدية زحلة معلقة وتعنايل وكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى