.

حملة توعوية عن التحرش الجنسي والقانون 205 نظمتها جمعيتا “Becky’s Button” و”أحلى فوضى” بالتعاون مع قوى الأمن إحياءً لذكرى الشابّة البريطانية ربيكا دايكس

وطنية – صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي _ شعبة العلاقات العامةnbsp;البـلاغ التالـي: quot;إحياءً لذكرى الشابّة البريطانية، الموظفة في السّفارة البريطانية ربيكا دايكس، نظّمت جمعية quot;Beckyrsquo;s Buttonquot; وجمعية quot;أحلى فوضىquot; بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، حملة توعوية عن التحرش الجنسي والقانون /205/ الذي يرمي الى تجريم التحرش الجنسي وتأهيل ضحاياه، وذلك بتاريخ اليوم 19-8-2023 على الكورنيش في محلة عين المريسة.

وقد شارك في هذه الحملة، ممثلون عن السفارة البريطانية وفريق مشروع الدعم البريطاني، وأعضاء من جمعيتي quot;Beckyrsquo;s Buttonquot; وquot;أحلى فوضىquot;، وعدد من ضباط وعناصر قوى الأمن.

وجرى خلال هذه المناسبة، توزيع جهاز إنذار يستخدم لمكافحة حالات التحرش الجنسي من قبل جمعيتي quot;Beckyrsquo;s Buttonquot; وquot;أحلى فوضىquot;، إضافة الى منشور يتعلق بكيفية استخدام هذا الجهاز.

كما وزّعت عناصر قوى الأمن منشورا يتضمن بعض الارشادات حول كيفية الحماية من التحرش، يمكنnbsp;الاطلاع عليها من خلال الولوج إلى الرابط التالي: https://www.isf.gov.lb/qrcode.

كذلك، تجدر الإشارة الى ان لبنان يبقى من البلدان الأكثر أمانا فيما يتعلق بجريمة التحرشquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى