.

المدرسة الأرثوذكسية في عكار احتفلت بتخريج طلاب الثانوية العامة برعاية المتروبوليت منصور

وطنية – احتفلت المدرسة الوطنية الأرثوذكسية في عكار بتخريج طلاب الثانوية العامة في مطعم خان الصايغ، وكرمت 87 طالبا تميزوا في الامتحانات، بحضور ورعاية المتروبوليت باسيليوس منصور، مدير المدرسة النائب السابق نضال طعمة، مدير المدرسة الوطنية الارثوذكسية في رحبة جورج رزق، فادي بربر، ايلي سعد، الاب ميلاد الزين، وحشد من الاساتذة والاهل.
nbsp;
استهل المتروبوليت منصور الحفل بالصلاة ومباركة المتخرجين، تلاnbsp;ذلك كلمات الطلاب باللغات الثلاث.
nbsp;
طعمة
ونوه طعمة في كلمته بquot;التميز المعتاد لطلاب المدرسة الذين باتوا يشكلون علامة فارقة في عكار من خلال عملهم ونتائجهمquot;، مشيرا الى أن quot;النجاح الحاصل هو نتيجة عدة عناصر من الارشاد الروحي من المتروبوليت باسيليوس منصور مرورا بالتخطيط الاداري السليم، التفاني غير المسبوق للاساتذة ووحدة المساعي مع الاهالي والطلابquot;، مؤكدا quot;اصرار المدرسة وحرصها على قيم العائلة والطبيعة البشرية السليمة امام ما يجتاح مجتمعنا من افكار دخيلة هدفها التشويه وحرف بيئتنا الى مكان لا يشبههاquot;.
nbsp;
نقولا
من جهته، أكد مسؤول القسم الثانوي في المدرسة الوطنية الارثوذكسية حنا نقولا، أن quot;المدرسة كانت ولا تزال ترسم ببركة المتروبوليت منصور وارشاد المدير طعمة وجهود الاساتذة أبهى لوحات التميزquot;، معتبرا أن quot;ما تنتجه المدرسة سنويا ليس إلا وليد التضحية المطلقة من اساتذتها الذين يرون في التعليم رسالة مقدسةquot;.
nbsp;
منصور
وأشار المتروبوليت منصور في كلمته الى quot;مشاعر الغبطة والفخر التي تنتابه سنويا عندما يرى شباب المدرسة وطلابها يحققون الامتيازات في الثانوية العامةquot;، لافتا الى أن quot;المدرسة كانت دوما الى جانب الطلاب وذويهم في مرحلة الازمة تتحمل معهم وتسعى لحماية حق ابناء عكار جميعا في مستوى تعليمي لائقquot;.
nbsp;
وتوجه للطلاب مؤكدا quot;واجبهم تجاه وطنهم لانتشاله من الازمة التي تصيبهquot;، شاكرا quot;المساهمين في دعم المدرسة ومساندتها في مسيرة النجاحquot;.
nbsp;
تكريم المساهمين
وتم تكريم المتروبوليت منصور، طعمة، بربر، سعد والاب الزين لدعمهم الدائم للمدرسة nbsp;ومساندتهم لها ماديا ومعنويا. كما تم تكريم رزق لجهوده وخدمته خلال السنوات التي قضاها في المؤسسة. وختاما تم توزيع الشهادات والهدايا التذكارية على الخريجين وأخذت الصور التذكارية، تلاه قطع قالب حلوى للمناسبة.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=============ر.إ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى