.

القومي: للإسراع في انتخاب رئيس يؤمّن انتظام عمل هذه المؤسسات

وطنية -راشياnbsp;- أكد عميد الداخلية في الحزب السوري القومي الإجتماعيnbsp; رامي قمرnbsp; nbsp;quot;بناءnbsp;جيلnbsp;مقاومnbsp;مؤمنnbsp;بان القوة هي القول الفصل في اثبات الحق او انكارهnbsp;وبأننا مسلّمون لرب العالمين وعدونا الوجودي،nbsp; عدو الانسانية هوnbsp;اليهود وبأن المقاومة حق ووسيلة التحرير وتحقيق الانتصارquot;.

كلام قمر جاء خلال رعايته حفل تخرج المشاركين في مخيم أشبال كفرمشكي دورة quot;ماضون لننتصرquot; فيnbsp;حضور نزيه روحانا ناموس مجلس العمداء، منفذ البقاع الغربي وسام غزالي، منفذ عام راشيا كمال شموط وممثلين عن الأحزاب والفاعليات السياسية، وحشد من الأهالي، في بلدة كفرمشي قضاء راشيا الوادي.

وقالnbsp;:quot; إننا ندين ونحذر أولئك الذين يحاولون العبث في أمن البلاد من خلال استحضار الخطاب الطائفي المذهبي وما يحمل في طياته من دعوات إلى فدرلة وتقسيم مناطقي، يجددون فيه تاريخهم الأسود في ارتكاب المجازر ونصب الحواجز وخطوط التماس والحرب الأهلية، عبر رهاناتهمnbsp; الفاشلة التي أودت بهم إلى المزيد من الإنعزال والإحباطquot;، وتابع قمر :quot; إن أي محاولة للإساءة للمقاومة ودورها الشريف الذي صنع العزة والكرامة لهذا البلد هو خدمة للإسرائيلي العاجز عن شن حرب في وجه لبنان رغم التهديدات المتكررة التي يطلقها يوميا ليختبىء وراء ضعفه وحالة الذعر بين المستوطنينquot;.

وقالnbsp;:quot; إن لبنان أكثر ما يحتاج في هذا الوقت إلى خطاب وطني جامعnbsp; يشبه خطاب القوميين الاجتماعيين الذي يدعو إلى وحدة البلد وإزالة الحواجز بين الطوائف والمذاهب لتحصين المجتمع في وجه الفتنة الداخليةquot;.

ختم:nbsp;quot;يحتاج البلد إلى تحمل الحكومة ومجلس النواب ومؤسسات الدولة كافة مسؤولياتها تجاه البلد والمواطنين وتعزيز مفهوم الدولة المسؤولة القادرة علىnbsp; معالجة أزماتهم الإقتصادية والاجتماعية وتبعد شبح الجوع عن كاهل المواطنين ، وnbsp;إلى الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية يؤمّن انتظام عمل هذه المؤسسات، رئيس يحمل مشروعا وتاريخا وطنيا يحمي عوامل قوة لبنان في مقاومته وجيشه ووحدة شعبه وأرضهquot;.

تخلل الاحتفالnbsp;عروض قوة بدنية وكشفية وفنون قتالية قدمها المشاركون في المخيم، وبعدها وزع قمر وروحانا وقيادة المخيم الشهاداتnbsp; على المشاركين.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;===== ج.س

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى