.

حفل ختامي للدعم التقني لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لوزارة المالية الخميس

وطنية ndash; تحتفل وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) nbsp; بانتهاء فترة الدعم المكثف الذي قدٌمه البرنامج للوزارة خلال مدة شهرين، وذلك من خلال الإستعانة بمتطوعين ومتطوعات من عنصر الشباب، لإعادة تفعيل الوظائف الأساسية في الوزارة وتعزيز استدامتها، وذلك عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الخميس المقبل في 24 الحالي ، في وزارة المالية- nbsp;مبنى الضريبة على القيمة المضافة، كورنيش النهر.

واشارت الوزارة، في بيان، الى انه quot;في إطار هذه المبادرة، تمت الاستعانة بحوالي 60 متطوعًا ومتطوعة من كافة أنحاء لبنان لتقديم الدعم لوزارة المالية. وقد تم توزيع هؤلاء المتطوعين والمتطوعاتnbsp; على عدة مديريات في الوزارة، بما في ذلك مديريات الواردات والخزينة والمحاسبة العامة. وتم تكليفهم بمهام متنوعة بما في ذلك إدخال البيانات وترتيب الملفات والأرشفة والفرز ومقارنة الأرصدة، اضافة الى مهام أخرى. وقد كان لعمل هذه العناصر الشابة أثرا هاما في إعادة تفعيل الوظائف الأساسية في الوزارة مثل جمع الإيرادات والمحاسبةquot;.

وأعلنت انه quot;سيتم توزيع شهادات تقدير على المتطوعين والمتطوعات خلال الحفل، كعربون شكر للتفاني والالتزام في خدمة بلدهم. كما سيتاح لممثلي وسائل الإعلام فرصة التفاعل المباشر مع ممثلين رئيسيين من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة المالية، وكذلك مع المتطوعين والمتطوعات، مما سيسهم في إبراز نتائج هذه المبادرة وأثارها المستقبليةquot;.

وطلبت من جميع الأطراف الإعلامية المهتمة تأكيد حضورهم بحلول يوم الثلاثاء، 22 اب 2023 ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى rana.moughabghab@undp.org أو بالاتصال على +9613835351.

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ============ ن.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى