.

رئيس بلدية تولوز ونائبه في ضيافة بلدية كفردبيان

وطنية – زار رئيس بلدية تولوزnbsp;جان لوك مودنك ونائبه جان كلود داردوليه بلدية كفردبيان، في حضور النائبين شوقي الدكاشnbsp;وسليم الصايغ، الوزير السابق الدكتور غسان سلامة، رئيس أبرشية صربا المارونية المطران بولس روحانا، رئيس اتحاد بلديات كسروان – الفتوح جوان حبيش، رئيس البلدية الدكتور بسام سلامة واعضاء المجلس البلديnbsp;ومخاتير كفردبيانnbsp;وشخصيات سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية وروحية وأبناء البلدة.

بطيش

وبعد تقديم من إيميه سلامة للاحتفال، ألقى مدبر الرسالة المارونية في تولوز الاب طانيوس بطيشnbsp; كلمة وجدانية، شدد فيها على quot;أهمية الترابط والتواصل بين لبنان المغترب والمقيم والتفاعل مع المجتمعات التي يقيم فيها اللبنانيون في الخارج وقدرتهم على تجيير علاقاتهم لصالح بلدهم الامquot;.

ثم كانت كلمات لكل من الصحافية الفرنكوفونية ماري بطيش وباتريك زغيب بإسم خريجي جامعات تولوز ومسؤول مبيعات شركة Airbus في افريقيا والشرق الأوسطnbsp; هادي عاكوم.

سلامة

وبعد عرض فيديو عن كفردبيان ومميزاتها الطبيعية والسياحية والاثرية، القى رئيس بلدية كفردبيان الدكتور بسام سلامة كلمة البلدية، مرحبا بالمدعوين، مثنيا على quot;الدور الذي لعبهnbsp;الابnbsp;طانيوس بطيش في تولوز لإتمام هذه الزيارة، وتمنى أن تثمر quot;تعاون مستقبلي في كل المجالات مع مدينة تولوز العريقةquot;.

مودنك

بعدها القى مودنك كلمة، شدد فيها على quot;الروابط التاريخية التي تجمع فرنسا ولبنان وشعبيهماquot;، وابدى اعجابه بـquot;طبيعة لبنان عمومًا وكفردبيان خصوصًا وحفاوة استقبال أهلهاquot;، وتطرق الى quot;المشاريع المشتركة مع بلدية كفردبيان التي سيتم العمل عليها خلال هذه الزيارةquot;.

وفي الختام اقيم كوكتيل بالمناسبة أعدته quot;جمعية الاطايبquot; من منتجات كفردبيان الطبيعية.

هذا وسيقيم مودنك أسبوعًا كاملًا في كفردبيان يزور في خلاله العديد من المناطق ويشارك في بعض النشاطات الاجتماعية.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; =======م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى