.

متى: ممنوع وصول رئيس من خط الممانعة

وطنية – أكد عضو تكتل quot;الجمهورية القويةquot; النائب نزيه متىnbsp;عبر اذاعة quot;لبنان الحرquot;nbsp;أن هناك نية لدى المعارضة للوقوف كسدnbsp;منيع أمام مرشح الممانعة في استحقاق رئاسة الجمهوريةquot;.

وقالnbsp;:quot;nbsp;المواجهة ندية في مجلس النواب، وقادرون على الصمود بوجه تشريع الضرورة وquot;اليوم صارو يحسبو حساب للمعارضةquot; داخل المجلس، وبالتالي يجب علينا الوقوف بوجه quot;حزب اللهquot; لكي لا يتمكن من تحقيق مآربه، فممنوع وصول رئيس من خط الممانعةquot;.

وأوضح متى quot;أن المواجهة يجب أن تكون داخل مؤسسات الدولة وداخل مجلس النواب وإلا نحن نقود البلد في اتجاه آخر لا نريده، مشددا على أن quot;الدولة لا يمكنها أن تعيش في ظل وجود سلاح غير شرعي، والتحريض هو القول إن كل يد ستمتد على المقاومة ستقطع، والسؤال الذي يطرح: هل نريد الدولة أو اللادولة والخلاف اليوم هو على المشروع السياسيquot;.

وفي ملف الكحالة، أعلن متى quot;أن المعلومات لديه تقول إن أهالي الكحالة قد يحضرون كشهود وليس كمتهمين أمام القضاء. وقال: نحن نقف خلفهم مهما كانت مطالبهم لذلك شكلنا لجنة تعاون، لافتاnbsp;إلى أنquot; التحقيق يبدأ باستدعاء القاتل الذي أقدم على القتل مباشرة، وبعدها يحضر أهالي الكحالة إلى التحقيق، ونحن نصرnbsp;على استدعاء القاتل وتوقيفهquot;.

وشددnbsp;على quot;وجوب ترسيم الحدود على المستويات كافة. وختم:quot;nbsp;nbsp;ليتفضل حزب الله لكي ترسم الحدود مع سوريا وإذا كان الموضوع يستدعي مقاومة فكلنا سنقاومquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============ا.ش

nbsp;

nbsp;

nbsp;

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى